أخر الأخبار
كتب رئيس التحرير المزيد+

الوعد الصادق

شبكة الكاشف نيوز موقعا اخباريا عربيا متميزا ينشر لكم كل ما لا يجرؤ على نشره اعلام الضلالة و التضليل ... تأتي انطلاقة شبكة الكاشف نيوز وسط اعلام عربي بائس مأزوم ومهزوم ،مرعوب وملعون يعاني من قحط معلوماتي، وخراب اعلامي استبدادي، أفسده اعلاميون مرتشون كذابون، بلا مواقف او مبادىء ذوي تجربة احترافية في فن التضليل حتى اصبحت السلطة الرابعة منزوعة المصداقية، وخالية من ابسط المعايير الاخلاقية. إعلام ذليل مرتهن هدفه الوحيد الاوحد، تلميع القائد، وتمجيد الزعيم، وتعداد مناقب الرئيس وإنجازاته .

أسرار الكاشف المزيد+
أردوغان يفقد الثقة في محافظ البنك المركزي
وذكرت المصادر، التي طلبت عدم الكشف عن هويتها بسبب حساسية الأمر، أن أردوغان يشعر بخيبة أمل من تأخير خفض سعر الفائدة حتى الشهر الماضي فقط. وقالوا إنه لم يتضح ما قد يفعله أردوغان إذا أقدم أصلا على أي تصرف.
رشاد حسين.. إخواني جديد في البيت الأبيض
وأوضح الموقع الأمريكي بريتبارت أن رشاد حسين كان يسعى إلى "تحويل البيت الأبيض من موقفه المعادي للجماعات والمنظمات الإسلامية المتطرفة في العالم، وفي مقدمتهم الإخوان، إلى أكبر وأهم داعم لهم".
تايمز: قطر حوّلت ملايين الدولارات إلى جبهة النصرة
وجاء في الدعوى أن مكتباً خاصاً لأمير قطر كان في قلب الطرق السرية التي أمكن من خلالها تحويل الأموال إلى "جبهة النصرة" التابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي.
استفتاء الكاشف
هل تعتقد أن لقاحي موديرنا وفايزر قادرين على القضاء على فيروس كورونا؟
تابعونا على تويتر
قضايا تحت المجهر المزيد+
وزير الشباب يلتقي أعضاء المؤتمر الوطني للشباب
تناول الحوار توصيات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، وبالأخص التوصيات المنبثقة عن اللجنة الفرعية لتمكين الشباب، والدور القادم للشباب في ظل اقرار الحكومة للأسباب الموجبة لمشاريع القوانين بتوصية من اللجنة الملكية تمهيدًا لإرسالها لمجلس الأمة لمناقشتها وإقرارها
كاريكاتير الكاشف المزيد+