أخر الأخبار
كتب رئيس التحرير المزيد+

الوعد الصادق

شبكة الكاشف نيوز موقعا اخباريا عربيا متميزا ينشر لكم كل ما لا يجرؤ على نشره اعلام الضلالة و التضليل ... تأتي انطلاقة شبكة الكاشف نيوز وسط اعلام عربي بائس مأزوم ومهزوم ،مرعوب وملعون يعاني من قحط معلوماتي، وخراب اعلامي استبدادي، أفسده اعلاميون مرتشون كذابون، بلا مواقف او مبادىء ذوي تجربة احترافية في فن التضليل حتى اصبحت السلطة الرابعة منزوعة المصداقية، وخالية من ابسط المعايير الاخلاقية. إعلام ذليل مرتهن هدفه الوحيد الاوحد، تلميع القائد، وتمجيد الزعيم، وتعداد مناقب الرئيس وإنجازاته .

اهم الأخبار المزيد+
مناورات بحرية مصرية مع دول عدة في “المتوسط والأحمر”
وتضمن التدريب، بحسب بيان صادر عن القوات المسلحة المصرية، الأحد، تنفيذ العديد من الأنشطة البحرية، منها تشكيلات الإبحار لاختبار مدى قدرة الوحدات البحرية المشاركة على اتخاذ أوضاعها بدقة وسرعة عالية، وتنفيذ رماية المدفعية للتدريب.
أسرار الكاشف المزيد+
إصدار جديد يفضح حفيد مؤسس تنظيم الإخوان الإرهابي
وذكرت مواقع إخبارية أن الصحفية الفرنسية برناديت سوفاجيه جمعت شهادة أول ضحية لطارق رمضان، حفيد مؤسس الإخوان، في كتاب جديد بعنوان "قضية طارق رمضان: الجنس والأكاذيب، سقوط الأيقونة".
حقائق حول الشبكات السرية للإخوان الإرهابية
وفقاً لمراقبين معنيين بملف الحركات المتطرفة والإرهابية، فإن الشبكات السرية للإخوان كشفت العديد من المعلومات حول مساعي التنظيم داخل القاهرة وخارجها ودور الأمن المصري في استئصال تواجدها نهائيا:
استهداف عدن.. كيف يدير الإخوان عمليات الإرهاب في اليمن
واعتبر مراقبون أن تظاهرات الإخوان تفضح علاقتهم مع الإرهاب، فالحديث عن مزاعم السجون السرية كشفته وقفة احتجاجية لهم، إذ طالبوا بالإفراج عن إرهابيين متورطين في ارتكاب جرائم بشعة ضد مدنيين مسالمين في عدن.
استفتاء الكاشف
هل أنت مع تلبية الحكومة لقرارات نقابة المعلمين ؟؟؟
تابعونا على تويتر
قضايا تحت المجهر المزيد+
غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها
أكدت وزير الدولة لشؤون الإعلام جمانة غنيمات أن المبادرة التي طرحتها الحكومة في حوارها مع نقابة المعلمين تقوم على أساس الشراكة مع النقابة للوصول إلى صيغة توافقية لحل جميع القضايا العالقة ...
كاريكاتير الكاشف المزيد+