أخر الأخبار
القرار النهائي بطعن نتائج انتخابات الموقر الثلاثاء المقبل
القرار النهائي بطعن نتائج انتخابات الموقر الثلاثاء المقبل

عمان - الكاشف نيوز : أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب أن محكمة استئناف عمّان سوف تصدر القرار النهائي بالطعن المرفوع ضد نتائج العملية الانتخابية للدائرة الـ (29) لمجلس المحافظات بعمان (منطقة بلدية الموقر) يوم الثلاثاء المقبل التاسع عشر من أيلول الحالي .
وبحسب مدير دائرة الشؤون القانونية في الهيئة المستقلة للانتخاب محمد القطاونه فإن الطاعن بهذه الانتخابات ونتائجها تقدم بطعنه رغم أن الهيئة ألغتها ولم تقم بفرز النتائج، مبينا أن مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب قرر يوم الانتخابات الخامس عشر من آب الماضي إلغاء الانتخاب واعادة الاقتراع في المجالس المحلية للموقر وأم بطمة والحاتمية والحنيفية، اضافة الى الدائرة الـ 28  والـ29 لمجالس المحافظات بالعاصمة عمان (منطقة بلدية الموقر).
وأوضح القطاونه في تصريح خاص أن محكمة استئناف عمان سوف تفصل بهذا الطعن، واتخاذ القرار النهائي بشأن هذه القضية يوم الثلاثاء المقبل من هذا الأسبوع، التاسع عشر من ايلول الحالي , لافتا إلى أن الخصوم بهذه القضية قدموا مرافعاتهم الختامية نهاية الأسبوع الماضي.
وأشار القطاونه إلى أن محاكم البداية والإستئناف في المملكة ستعاود عملها بالفصل في الطعون الانتخابية التي قدمت اليها ضد نتائج الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات يوم غد الأحد، مؤكدا أنه سيتم الانتهاء من النظر بهذه الطعون واخذ القرارات بها خلال المدد القانونية لها.