أخر الأخبار
«العمل» داومت الجمعة لتسهيل «سفـرة» اضطراريـة لعامل مصـري
«العمل» داومت الجمعة لتسهيل «سفـرة» اضطراريـة لعامل مصـري

عمان - الكاشف نيوز : اشادت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج نبيلة مكرم بموقف وزير العمل المهندس علي الغزاوي، وموظفي الوزارة على موقفهم النبيل، وسرعة استجابتهم للنداء الإنساني الذي أطلقه العامل المصري «حسني محمود حسن»، حيث أوعز الوزير الغزاوي لموظفي الوزارة بالتوجه وفتح أبواب الوزارة في الساعة السادسة صباحاً، واستقبال العامل المصري واستكمال إجراءات مغادرته الأردن للمشاركة في تشييع جثمان « ابنه « الذي توفي اثر حادث مؤسف. 
وتقدمت الوزيرة المصرية مكرم بخالص الشكر والتقدير للاردن بقيادته الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني، وللسلطات الاردنية، وللوزير الغزاوي، وموظفي وزارة العمل على موقفهم الإنساني وتعاونهم، وتوفير سبل الراحة لكافة العاملين المصريين الذين يشكلون عنصراً مهماً في تنمية الأردن. 
وعلى الجانب الاخر، قال وزير العمل علي الغزاوي في تصريح صحفي ان الوزارة حريصة كل الحرص على التواصل والتنسيق مع جميع العمالة الوافدة في الأردن بشكل عام، والعمالة المصرية بشكل خاص نظراً لما تتمتع به من خبرة وكفاءة عالية في العمل والانجاز في كافة القطاعات.
واشار الغزاوي الى ان الموقف الإنساني الذي سجله موظفو الوزارة صباح يوم امس الجمعة، وتلبيتهم لنداء العامل المصري « حسني» ما هو الا دليل كبير على إنسانيتهم وتقديرهم واحترامهم لكافة الأشقاء المصريين، وحرصهم على تقديم الخدمات لهم بما يسهم في احترام حقوق العمالة وبما يعكس القيم الأخلاقية والدينية السامية لأبناء الأردن. 
وأكد الغزاوي حرص الوزارة على تلبية ومتابعة كافة السبل الكفيلة التي تخدم الأشقاء من الرعايا المصريين الموجودين على ارض الأردن، مقدماً شكره وتقديره لنظيرته المصرية السفيرة نبيلة مكرم على رسالتها الطيبة وحرصها على تعزيز العلاقات الاردنية المصرية تنفيذاً لتوجيهات قيادتي البلدين الشقيقين.