أخر الأخبار
أهالي مخيم حطين يثمنون جهود «فرسان الحق» بمكافحة الإرهاب
أهالي مخيم حطين يثمنون جهود «فرسان الحق» بمكافحة الإرهاب

عمان - الكاشف نيوز : ثمنت الفعاليات الرسمية والشعبية في مخيم حطين ما قامت به دائرة المخابرات العامة في القاء القبض على الارهابيين الذين كانو يخططون لزعزعة الامن في المنطقة. 
وقال رئيس لجنة مخيم حطين صالح النحاليني ان خبر القاء القبض على العصابة الداعشية من قبل رجال المخابرات العامة اثلج صدر كل اردني وكل انسان يعيش على تراب هذا الوطن الغالي، لافتا الى ان هذه الفئة الظلامية ما فتئت تحاول المرة تلو الاخرى النيل من قلعة الاردن الشامخة الا انها سرعان ما تقع بوبال شرورها وتسقط بايدي فرسان الحق الساهرين على امن الوطن والمواطن.  
وقال محمود عواد المناصير يحق لنا ان نفاخر الدنيا باجهزتنا الامنية وجيشنا المصطفوي وقائدهم ورائدهم جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه بما يسطرونه من بطولات نسطرها لهم بمداد الذهب، فهم الكبار الذين سيبقون بعون الله حصن الاردن الحصين يذودون عنه العاديات.
وقال محمد احمد السلاق ان اردننا الغالي هو البقعة الوارفة الظلال الذي يهنأ بامنه واستقراره في محيط عربي مشتعل فأبت ثلة حاقدة منحرفة الا ان تحاول العبث بهذه النعمة الامنية التي ننعم بها بفضل من الله عز وجل وقيادتنا الهاشمية الحكيمة فكان رجال المخابرات العامة وكما هي حال مسيرتهم العابقة بالانجاز والتضحيات لهم بالمرصاد. 
وقال رئيس منتدى الرصيفة محمود  الصالح نحمد الله على ما وهب للاردن من ابناء اوفياء مخلصين للعرش الهاشمي وللوطن والشعب كلنا في خندق فرسان الحق بدائرة المخابرات العامة وكلنا لسان صدق وحق معهم ومع الجيش وجميع مرتبات اجهزتنا الامنية.
وثمن المختار خلدون العزازي دور رجال المخابرات العامة في لجم العابثين ووأد افعالهم وهم في اوكارهم قبل ان ترى النور على الارض.
واكد جهاد ابو الزمر اهمية محاربة جميع الزمر الارهابية التي تحاول المساس بالوطن ،مشيرا الى اننا سنبقى دائما الجنود الاوفياء المدافعين عن الوطن وصون ترابه الطهور واحباط جميع المحاولات الفاشلة من الزمر المخربة التي تعكر صفو اردننا الغالي .
واعتبرت السيدة رشا ابو عواد ان ما تقوم به المخابرات العامة والاجهزة الامنية لردع وضبط العصابات المتطرفة الخارجين على القانون هي محط الاعتزاز والتقدير وعلينا جميعا مساندة هذه الأجهزة الوطنية.
وثمنت رئيسة جمعية الصفوة رسمية الجندي دور جهاز المخابرات العامة ومتابعتهم الحثيثة للخلية الارهابية واحباط مخططاتها التي كانت تستهدف النيل من امن الوطن واستقراره والمؤسسات الوطنية التي بنيت بعرق الاباء والرجال وكان لها دور في ازدهار الوطن.