أخر الأخبار
شبيبة “فتح” تستنكر اعتقال سكرتيرها العام حسن فرج
شبيبة “فتح” تستنكر اعتقال سكرتيرها العام حسن فرج

رام الله-الكاشف نيوز:استنكرت سكرتاريا حركة الشبيبة الفتحاوية ، قيام قوات الاحتلال الاسرائيلي، باعتقال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، وسكرتيرها العام حسن فرج، في بيت لحم، خلال مشاركته في وقفة احتجاجية على اعتداءات المستوطنين ضد المواطنين، وضد قرار الإدارة الامريكية بنقل سفارتها للقدس، ورفضا للاحتلال، والعنصرية والظلم الواقع على شعبنا.

أشارت شبيبة فتح في بيان لها،أن اعتقال سكرتيرها العام، إنما يزيدها إصرارا على مواصلة، وتصليب المقاومة الشعبية، ورفع وتيرتها في كل الميادين .


وذكر سكرتير العلاقات الدولية لشبيبة فتح، ونائب رئيس الاتحاد العالمي للشباب الاشتراكي رائد الدبعي، بان الشبيبة ارسلت رسائل إلى مختلف المنظمات الشبابية الدولية، ونظرائها في جميع دول العالم، حول اعتقال سكرتيرها العام، طالبت باتخاذ مواقف حقيقية وجادة ضد جرائم الاحتلال وعنصريته ضد الشباب الفلسطيني.


فيما أكد رئيس الاتحاد العام لطلبة فلسطين في بريطانيا الدكتور فؤاد شعث، بان الاتحاد قد ابرق رسائل لجميع أعضاء البرلمان البريطاني حول اعتقال فرج، مطالبا بحماية دولية لشعبنا، وانهاء ما يزيد عن خمسة عقود من الظلم والتمييز العنصري في فلسطين.