أخر الأخبار
“الاردنية” تنتخب أعضاء مجلس اتحاد طلبتها
“الاردنية” تنتخب أعضاء مجلس اتحاد طلبتها

عمان - الكاشف نيوز : انطلقت صباح اليوم الخميس في الجامعة الاردنية، انتخابات اعضاء مجلس طلبة الجامعة، بمشاركة نحو 43 الف طالب وطالبة، حيث بلغت نسبة الاقتراع لغاية الان 15 بالمائة.

وقال رئيس اللجنة العليا للانتخابات الاستاذ الدكتور عمر الكفاوين، ان الانتخابات انطلقت منذ الساعة التاسعة صباحا، وستستمر لغاية الساعة الرابعة عصرا، حيث يتنافس نحو 476 مرشحا ومرشحة ضمن 95 قائمة على مستوى الكليات و4 قوائم على مستوى الجامعة، على 105مقاعد.

واضاف ان العملية الانتخابية تسير بكل يسر وسهولة، ولم يتم رصد اي مخالفات حتى الان، موضحا ان الجامعة قامت بتوفير كل ما يلزم من عملية اشراف وادارة وتنظيم للعملية الانتخابية، كما قامت بانشاء مركز اعلامي يوفر من خلاله كل ما يحتاجه الصحفي او الاعلامي لتغطية العملية الانتخابية لتسهيل عملهم وانجاح مهمتهم، اضافة الى توفير التسهيلات لعمل مؤسسات المجتمع المدني ومنظمات حقوق الانسان التي تقوم بمراقبة الانتخابات وسير عملها.

واشار، الى ان اللجنة العليا للانتخابات مكونة من اعضاء الهيئة التدريسية الذين يشرفون على 95 مركز اقتراع وفرز في جميع كليات واقسام الجامعة، موضحا ان جميع المترشحين هم ضمن قوائم انتخابية ولا يوجد هناك أي مرشح مستقل وهذا يعمل به لاول مرة.