أخر الأخبار
بالفيديو ... هدم المبنى الذي جرت فيه المداهمة الامنية لخلية ارهابية في السلط
بالفيديو ... هدم المبنى الذي جرت فيه المداهمة الامنية لخلية ارهابية في السلط

عمان - الكاشف نيوز : باشرت الاجهزة الامنية اعمال الهدم للمبنى الذي جرت في اعمال المداهمة الامنية بعد ان اصبح آيلا للسقوط ويشكل خطورة على ارواح المواطنين.

وتمت اعمال هدم المبنى المؤلف من اربعة طوابق وسط اجراءات امنية هدفت للحفاظ على ارواح المواطنين.

من جانبه اوضح مدير مستشفى السلط الحكومي الدكتور وائل العزب ان جميع الجرحى من الاجهزة الامنية والمدنيين تم نقلهم الى المدينة الطبية.

من جهة أخرى اصدر  المجلس الأمني المحلي / السلط  بيانا حول العملية قال فيه 

"لا نامت أعين الجبناء

والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار

والشفاء العاجل للمصابين البواسل 

ولأسود الوطن وأجهزتنا الأمنية كافة ترفع القبعات وتنحي الهامات وسيقف الجميع خلف القيادة الهاشمية والأجهزة الأمنية لدحر الإرهاب أينما وجد..  لأن الإرهاب لا دين له ولا وطن 

وستبقى السلط عصية منيعة على كل من تسول له نفسه المساس بأمن وأمان الوطن...  وستبقى السلط شامخة شموخ جبالها حاضرة برجالها وشيبها وشبابها وبناتها...  حيث سطرت السلط مواقف رجولية وبطولية في تقديم الدعم والمؤازرة للبواسل وأسود الوطن للقضاء على الطغمة الفاسدة الخارجة عن القانون وايضا لبى النشامى النداء لرفد مستشفى السلط بالدماء لمنع حدوث أي نقص لا سمح الله....  ونحن المجلس الأمني المحلي للسلط نشد على ايدي قواتنا الأمنية الذين قدموا الغالي والرخيص من أجل حماية الأرواح والممتلكات فلكم منا كل التحية والتقدير ".

اصدرت الفعاليات الشعبية في الفحيص (  بلدية الفحيص ونادي شباب الفحيص و مجلس المؤسسات  التطوعية و الجمعيات العشائرية  و عموم اهالي الفحيص) بيانا  مساء اليوم قالت فيه "نقف نحن الأردنيون اليوم صفاً واحداً و حصناً منيعاً من اجل الأردن في مواجهة المحاولات اليائسة المهزومة و المأزومة للإرهاب و اعداء الحياه ، الذين اقترفوا عملاً دنيئاً في ضواحي الفحيص في مساء العاشر من اب 2018 بتفجير مربكة نشامى قوات الدرك و الأمن العام.

و نلتف خلف قواتنا المسلحة و اجهزتنا الأمنية و هي تحارب الإرهاب اليائس و تقدم الشهيد تلو الشهيد حماية للوطن الغالي و لأمنه و لحالات الفرح و الإصرار على الحياه في مواجهة صناع الجريمة و الإرهاب و الفكر الظلامي .

إننا ابناء الفحيص و ضواحيها نستنكر العمل الجبان الذي اقترفه مجرمون ضد الانسانية والدين و الحياه ، و نقف خلف قيادتنا الهاشمية و جيشنا الباسل و قواتنا الأمنية من امن عام و درك و كافة الأجهزة الأمنية لنعلن على الملاء ان الإرهاب لن ينال من عزيمتنا ، و اننا جميعاً جيشاً و امن من اجل الأردن ، و إن قطرة دم واحدة تراق من ابناء وطننا الغالي من اقصى شماله الى اقصى جنوبه هي دمنا الذي يجري في عروقنا نباهي بها الدنيا و التاريخ الى ابد الآبدين ، نعلنها قنديلنا يضيء ليالينا و قرانا ، و ان ما قدمته قواتنا الباسلة من شهداء اخرهم الشهيد البطل علي عدنان قوقزة الذي ارتقت روحه الطاهرة الى معارج السماء مقدماً ذاته قرباناً لأجل الوطن الحبيب . 

لم يكن هذا العمل الإرهابي هو الوحيد في بلدنا الصامد المرابط ، فقد شهد الأردن محاولات يائسة و دنيئه في مناطق شتى من الوطن لم تبدأ بفنادق عمان عام 2005 و لم تنتهي بقلعة الكرك أو البقعة أو الركبان و في كل مرة يقف نشامى القوات المسلحة و الأمن العام و الأجهزة الأمنية وقفة عزو فخار و إنتماء ، يقدمون الشهداء من اجل عزة الأردن و مجده و من اجل المستقبل و الحياه .

رحم الله شهيدنا البطل علي عدنان قوقزه الذي انضم الى زملائه الشهداء الأبرار معاذ الكساسبة و سائد المعايطة اسد قلعة الكرك  و راشد الزيود  و شهداء البقعة و الركبان .

اننا اذ نعزي اهل شهيدنا البطل و نعزي انفسنا و الأردنيين جميعاً بإبننا الشهيد علي عدنان قوقزة لنتمنى من الله ان يديم الأردن سالماً امناً مزدهراً تحت ظل الراية الهاشمية المُظفرة بقيادة مليكنا المفدى صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم و حمى جيشنا العربي البطل و قواتنا المسلحة و اجهزتنا الأمنية .

 

المجد و الخلود لشهداء الأردن الأبرار