أخر الأخبار
الآلاف يشيعون الشهيد العزام بمسقط رأسه “راسون ” في عجلون ” ⁧‫ ⁧
الآلاف يشيعون الشهيد العزام بمسقط رأسه “راسون ” في عجلون ” ⁧‫ ⁧

عمان - الكاشف نيوز : شيعت عصر اليوم محافظة عجلون بمشاركة الاف من الفعاليات المختلفة العسكرية والمدينة الرسمية والشعبية والنقابية والحزبية  جثمان الشهيد محمد احمد العزام الى مثواه الاخير في مسقط رأسه في بلدة راسون بمحافظة عجلون.  

وجرت مراسم تشييع جثمان الشهيد بحضور عسكري وامني وجم ع غفيرة من ابناء الوطن والمحافظة يث حمل الشهيد ملفوفا. بالعلم الاردني على اكتاف رفاقه في السلاح وسط موكب جنائزي مهيب. 

وتقدم جموع المواطنين والفعاليات المختلفة مندوب رئس هيئه الاركان المشتركة المساعد للقوى البشرية العميد الركن محمدبني ياسين ومحافظ عجلون علي المجالي وقائد المنطقة العسكرية الشمالية وكبار قادة الاجهزة الامنية. 

واكد محافظ عحلون اننا نزف للوطن اليوم شهيدا قضى في سبيل الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته مستنكرا ما قامت به قوى الشر والظلام والارهابين لزعزعة الامن والاستقرار , لافتا الى ان هذا الوطن سيبقا عصيا على كل طامع وان الاردن العزيز سيبقى قلعة حصينة مشيدا بالاجهزة الامنية ودورها في حماية الوطن من الخوارج والمارقين. 

وقال والد الشهيد احمد العزم ان الوطن اغلى من ارواحنا واحتسب ولدي الشهيد محمد عند الله شهيدا وفداء للوطن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني مؤكدا اننا نفتدي الوطن بالارواح والمهج من اجل الحفاظ على امنه واستقراره ورحم الله شهداء الوطن.