أخر الأخبار
الأردنية للحرة والتنموية تفوز بجائزة أفضل بيئة استثمارية ذكية
الأردنية للحرة والتنموية تفوز بجائزة أفضل بيئة استثمارية ذكية
عمان-الكاشف نيوز:فازت المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية بجائزة أفضل حملة لترويج الفرص الاستثمارية عبر منصات التواصل الاجتماعي.
جاء ذلك خلال حفل على هامش المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي الذي عقد في عمان الأربعاء الماضي، تحت عنوان "إعادة بناء استراتيجيات التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي من أجل تفاعل ومشاركة بشرية أفضل".
وقال مدير عام المناطق الحرة عبد الحميد غرايبة الذي تسلم الجائزة، إن الحصول على جائزة أفضل بيئة استثمارية ذكية تستخدم منصات التواصل الاجتماعي لإحداث التغيير الاقتصادي من خلال الترويج لاستقطاب الاستثمارات النوعية، يعد تنفيذا لاستراتيجية المجموعة ضمن منظومة الرؤى الاقتصادية الوطنية للمملكة، وتحقيق أهدافها الاستراتيجية وخططها الطموحة.
ويهدف المنتدى إلى التعرف على أبرز أفكار وتجارب استخدام منصات التواصل الاجتماعي في مجال الترويج والإعلام والإعلان، والتوجهات الحديثة لصناعة المحتوى بما ينسجم والتطورات الجديدة التي أحدثتها جائحة كورونا لضمان الحفاظ على تفاعل ومشاركة الجمهور، إضافة إلى مناقشة أفضل الاستراتيجيات التي تنفذها الشركات العالمية الأكثر نجاحا في تسويق منتجاتها.
وشارك في المنتدى 300 شخصية إعلامية ومدراء شركات كبرى ومعنيون بمواقع التواصل الاجتماعي من داخل المملكة وخارجها للتعرف على أفضل الأساليب المتبعة في إعادة بناء استراتيجيات التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي.