أخر الأخبار
عباس التائه يواصل سقوطه الحر
عباس التائه يواصل سقوطه الحر

عمان-الكاشف نيوز: المحرر السياسي - نفى رئيس السلطة الفلسطينية التائه محمود عباس ما ورد في محضر لقائه بامير قطر وقيادات من حماس في الدوحة والذي نشرته صحيفة الاخبار اللبنانية، حول وقوف الاردن ومصر والسعودية ضد المصالحة الفلسطينية، رغم تاكيده على صحة 90% مما جاء في المحضر المسرب.

واتهم عباس ضمنيا الديوان الاميري القطري بتحريف اقواله واختلاق حديث لم يرد على لسانه، حيث قال في لقاء مع صحفيين 'هناك نسبة كبيرة منه صحيحا ، ما يعادل 80 - 90 % هو صحيح، ولكن لا علم لنا كيف تم تسريبه للأخبار اللبنانية وتم مقارنته بمحاضرنا، ولكن بند واحد هو غير صحيح وهو : انني قلت ان مصر والأردن والسعودية ضد المصالحة الفلسطينية، وهذا لم ولن يخرج على لساني اطلاقا، وإنني لا يمكن أن أقول هذا الكلام'.

وكشفت التسريبات الاخيرة، وتصريحات سابقة عن نفاق عباس السياسي تجاه بعض الدول العربية التي لم تأل جهدا لدعم السلطة الفلسطينية وعباس شخصيا، كالاردن ، بل ان الرئيس المنتهية صلاحيته ، نقصد ولايته، تجاهل دور الاردن في وقف العدوان الاخير على غزة وأخذ يوزع الشكر والثناء على كيري وقطر.

واثار السلوك السياسي لعباس مؤخرا، العديد من الشكوك حول الوضع الذهني للرجل، اذ لوحظ على عباس ادلائه بتصريحات غير مسؤولة وتصرفات لا تليق بزعيم سياسي يعد الرقم واحد في فلسطين.

المفارقة ان عباس ادرك بعد 10 اعوام ، انه رئيس لسلطة منزوعة السلطة، حيث قال ' اننا سلطة ولا نملك سلطة ، والمثال على ذلك أنا عندما أريد السفر من رام الله الى الأردن لابد أن آخذ إذنا من الاحتلال قبل 48 ساعة'!!.