أخر الأخبار
طقس معتدل اليوم وحتى السبت
طقس معتدل اليوم وحتى السبت

عمان - الكاشف نيوز : يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم الخميس لتصبح حول معدلها في مثل هذا الوقت من السنة ويكون الطقس أثناء النهار معتدلا في أغلب مناطق المملكة وحارا نسبياً في الأغوار والعقبة.

وتظهر بعض الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة في ساعات الصباح، أما أثناء الليل فيكون الطقس مائلا للبرودة في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي مناطق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في ساعات المساء.

وبحسب الارصاد الجوية تبقى درجات الحرارة حول معدلها في مثل هذا الوقت من السنة غدا الجمعة لذا يبقى الطقس معتدلا في معظم مناطق المملكة وحارا نسبياً في الأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، أما أثناء الليل فيكون الطقس مائلا للبرودة في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي مناطق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار احيانا في مناطق البادية.

اما السبت فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحوالي 2-3 درجات مئوية لذا يصبح الطقس لطيفا في المناطق الجبلية ومعتدلا في باقي مناطق المملكة مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، أما أثناء الليل فيكون الطقس مائلا للبرودة في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي مناطق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر.

وبلغت درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم 29و18 درجة مئوية وفي العقبة 37و23 وفي الاغوار 36و26 وفي المناطق الشمالية 29و18 وفي الجنوبية 29و16 وفي الشرقية 31و15 درجة مئوية.