أخر الأخبار
امطار الخير تروي عمان... السبت
امطار الخير تروي عمان... السبت

عمان - الكاشف نيوز : يكون الطقس اليوم الخميس لطيفا أثناء النهار في معظم مناطق المملكة ومعتدلا في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم العالية، وأثناء الليل يكون باردا نسبياً في معظم مناطق المملكة ولطيفا في الأغوار والعقبة وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

ووفقا لدائرة الارصاد الجوية يكون الطقس غدا الجمعة لطيفا في معظم مناطق المملكة ومعتدلا في الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المتوسطة والعالية، وأثناء الليل يكون الطقس باردا نسبياً في معظم مناطق المملكة ولطيفا في الأغوار والعقبة وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة. اما السبت فيكون الطقس لطيفا أثناء النهار في معظم مناطق المملكة ومعتدلا في الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المتوسطة والعالية، وفي ساعات المساء تتأثر المملكة بحالة عدم استقرار جوي ويكون غائما جزئيا إلى غائم وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من المطر قد تكون غزيرة أثناء الليل ومصحوبة بالرعد أحيانا وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول في ساعات المساء إلى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة اليوم في عمان ما بين 24و11 درجة مئوية وفي العقبة 29و17والاغوار 28 و15 والمناطق الشمالية 26و13 والجنوبية 25و12 والشرقية 25و7درجات مئوية.