أخر الأخبار
أمطار خفيفة في شمال المملكة
أمطار خفيفة في شمال المملكة

عمان - الكاشف نيوز : يكون الطقس اليوم الجمعة أثناء النهار بارداً نسبياً في معظم مناطق المملكة ولطيفاً في الاغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، أما في ساعات المساء فمن المتوقع سقوط زخات من المطر قد تكون مصحوبة بالرعد أحياناً في شرق المملكة ، و أثناء الليل يكون الجو بارداً في معظم مناطق المملكة وبارداً نسبيا في الاغوار والعقبة وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.
وبحسب دائرة الارصاد الجوية يكون الطقس يوم غد السبت أثناء النهار بارداً نسبياً في معظم مناطق المملكة ولطيفاً في الاغوار والعقبة و في ساعات المساء والليل تظهر بعض الغيوم المنخفضة ويحتمل سقوط أمطار خفيفة بإذن الله في شمال المملكة، أما أثناء الليل فيكون الجو بارداً في معظم مناطق المملكة وبارداً نسبيا في الاغوار والعقبة وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول الى جنوبية غربية معتدلة السرعة .
اما يوم الاحد تكون الاجواء باردة نسبياً أثناء النهار في معظم مناطق المملكة ولطيفة في الاغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة ويحتمل سقوط أمطار خفيفة بإذن الله في شمال المملكة في ساعات الصباح اما اثناء الليل فيكون الجو بارداً في معظم مناطق المملكة وبارداً نسبيا في الاغوار والعقبة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة .
ويكون الطقس يوم الاثنين باردة نسبياً أثناء النهار في معظم مناطق المملكة ولطيفة في الاغوار والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة .
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 5 الى 14 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 5 الى 16وفي المناطق الوسطى من 6 الى 13والجنوبية من 2 الى 17وفي العقبة من 12 الى 24درجة مئوية.