أخر الأخبار
تظاهرة حاشدة ببروكسل احياءا ليوم اﻻسير و تضامنا مع اليرموك وغزة
تظاهرة حاشدة ببروكسل احياءا ليوم اﻻسير و تضامنا مع اليرموك وغزة

بروكسل-الكاشف نيوز: انطلقت بعد ظهر يوم أمس السبت الموافق 18 أبريل 2015 في العاصمة البلجيكية بروكسل ، تظاهرة جماهيرية حاشدة ، وذلك في إطار الفعاليات التضامنية مع أسرانا البواسل القابعين بسجون اﻻحتﻻل اﻻسرائيلي وتضامنا مع أهلنا الصابرين الصامدين بمخيم الثورة مخيم اليرموك ومع أهلنا بغزة ضد سياسة التهميش التى تتبعها القيادة الفلسطينية اتجاه غزة
ورفع المشاركون في التظاهرة التي دعت إليها جمعية الغد الفلسطيني / بلجيكا والجالية الفلسطينية في بلجيكا ولوكسمبورغ وجمعية الصداقة البلجيكية الفلسطينية، والتحالف اﻻوروبي لمناصرة اسري فلسطين .
هذا ورفعت الأعلام الفلسطينية وصور الاسرى وصور مأساة أهلنا باليرموك ، إلى جانب الشعارات المطالبة بالحرية للاسري و المنددة بالهمجية الإسرائيلية والمطالبة بإنهاء الاحتلال .
وأيضا رفعت الكثير من الشعارات التى تناشد العالم الحر ومنظمة التحرير والسلطة الفلسطينية بالتدخل ﻻنقاذ أهلنا بمخيم اليرموك منددين بالموقف السئ لقيادة المقاطعة حيال ما يتعرض له أهلنا باليرموك الباسل .
كما ورفعت العديد من الشعارات التى تندد بسياسات الرئيس عباس اتجاه غزة مستنكرين سياسة قطع الرواتب واعتقال مدير مكتب نواب غزة واقتحام مكاتب النواب برام الله .
وثمن الأستاذ / محمد نافذ أبو شمالة أحد مؤسسي جمعية الغد الفلسطيني / أوروبا مشاركة أبناء الجالية الفلسطينية والعربية والإسلامية و المتضامنين اﻻجانب ونشطاء السلام والوفد القادم من ألمانيا على حضورهم المميز تضامنا مع أسرانا البواسل القابعين بسجون اﻻحتﻻل اﻻسرائيلي ومع أهلنا الصامدين في مخيم اليرموك وغزة الشامخة .
هذا وسلم وفد من جمعية الغد الفلسطيني / أوروبا  رسائل الي البرلمان الأوروبي والي المؤسسات الدولية المعنية بحقوق اﻻنسان تطالبه بضرورة اﻻفراج عن اﻻسرى ، و بتوفير ممر أمن للمدنيين ليتمكنوا من الخروج من اليرموك ، والعمل علي إنهاء معاناة غزة واهلها والبدء باعمارها و إعادة رواتب المناضلين الذين قطعت رواتبهم وحل كافة قضايا غزة العالقة .
جمعية الغد الفلسطيني / بلجيكا