أخر الأخبار
عمان.. مطلوبان خطيران في قبضة الامن وأحدهما اطلق النار على نفسه
عمان.. مطلوبان خطيران في قبضة الامن وأحدهما اطلق النار على نفسه

عمان - الكاشف نيوز : تمكن فريق أمني خاص فجر اليوم الأربعاء، بالقاء القبض على مطلوب خطير في منطقة القويسمة شرق عمان من خلال عملية نوعية سريعة، وفقا لمصدر أمني.

وقال المصدر إن معلومات استخباراتية وردت إلى الفريق الأمني المكلف بمتابعة هذا "المطلوب الخطير" بتواجده بأحد المنازل في منطقة القويسمة، وأن بحوزته كمية من الأسلحة.

وأضاف أن العملية المباغتة التي تفاجأ بها المطلوب بعد مداهمة المنزل لم تمكنه من إبداء أي مقاومة تذكر وتم إلقاء القبض عليه وضبط كميات الأسلحة التي عثرت بحوزته، وتم تحويله إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات.

و قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان فريق خاص من العاملين في ادارة البحث الجنائي تمكنوا الثلاثاء من القبض على احد اكثر الاشخاص المطلوبين والخطرين والمكرريين لقضايا سرقة المركبات ومفاوضة مالكيها لاعادتها اليهم مقابل مبالغ ماليه اضافة الى قضايا اطلاق النار على المواطنين .


واضاف المركز الاعلامي في بيان له الاربعاء، انه في وضمن الخطط التي تضعها ادارة البحث الجنائي لالقاء القبض على الاشخاص الخطرين جدا والمتوارين عن الانظار جرى قبل اسابيع متابعة ورصد مطلوب خطير جدا ومسلح وبحقه (95) أسبقية جرميه مختلفه ومطلوب بـ (26) طلب لعدة جهات امنيه وقضائية بقضايا سرقات جنائية وسرقة المركبات ومفاوضة مالكيها واطلاق العيارات الناريه ، حيث تمكن فريق خاص تولى متابعته من تحديد مكان تواجده في احدى مناطق جنوب عمان وبحوزته مركبه مسروقه وتمت مداهمته داخل المركبه التي كان يستقلها بعد فتح عدة نقاط غلق وتفتيش

وتابع المركز الاعلامي انه المطلوب عند اجباره على التوقف حاول الفرار واخرج مسدس كان بحوزته وقام باطلاق النار على نفسه في منطقة القدم وتمت بعد ذلك السيطرة عليه واسعافة للمستشفى وكانت حالته العامه حسنه وضبط السلاح الذي كان بحوزته وما زال التحقيق جار.