أخر الأخبار
اعلامي مصري: حماس زودت قطر بمعلومات عن الأمن القومي المصري مقابل 5 ملايين دولار - فيديو
اعلامي مصري: حماس زودت قطر بمعلومات عن الأمن القومي المصري مقابل 5 ملايين دولار - فيديو

القاهرة - الكاشف نيوز : أكد الإعلامي المصري أحمد موسى، أن المحكمة قررت "الثلاثاء" تأجيل محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي و10 متهمين آخرين من كوادر وأعضاء الإخوان، فى قضية اتهامهم بالتخابر وتسريب وثائق ومستندات صادرة عن أجهزة الدولة السيادية إلى مؤسسة الرئاسة، وإفشائها إلى دولة قطر أثناء حكم الإخوان للبلاد.

وأضاف «موسى» في برنامجه «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه كانت هناك صفقة بين حركة حماس وقطر للحصول على معلومات خاصة بالأمن القومي المصري، مؤكدا أن أجهزة المعلومات المصرية رصدت كل هذه الأمور بين قطر وحماس.

وأوضح "موسى"، أن حماس سلمت مستندات خاصة بالأمن القومي المصري للكيان القطري مقابل 5 ملايين دولار نقدي، مضيفا أنه تم تحويل الأموال يوم 17 ابريل الماضي على أحد البنوك في سويسرا، إضافة لحفار كي يستخدموه في حفر الأنفاق على حدود غزة.

وأشار إلى أن بعض الصحف الموجودة حاليا كانت تؤيد جماعة الإخوان خلال فترة حكمها للبلاد، مطالبا الشعب المصري بالوعى والوقوف بجانب القوات المسلحة والشرطة خاصة خلال الفترة الحالية حتى نواجه كل الأخطار التي تهدد الأمن القومي المصري.

ولفت إلى أن الشعب المصري هو الذي عاني كثيرا من هذه المؤامرات والمخططات طوال الفرة الماضية، وهو الذي يواجه الأخطار في الوقت الحالي، مؤكدا أنه لا يوجد منظمات حقوقية أو صحف تأثرت بالأحداث الماضية ولكن الشعب هو الذي تأثر كثيرا.