أخر الأخبار
أهم الأخبار
مجلس الوزراء يُقرُّ مشروع قانون معدِّل لقانون إعادة هيكلة مؤسَّسات ودوائر حكوميَّة
اقر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها أمس الأربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة مشروع قانونٍ معدّلٍ لقانون إعادة هيكلة مؤسسات ودوائر حكوميّة لسنة 2022م.
السفارة الأردنية بالسعودية: فريق قنصلي في المنطقة الشرقية
أعلنت سفارة المملكة الأردنية الهاشمية في الرياض، أنه سيتم إرسال فريق قنصلي إلى المنطقة الشرقية لتقديم الخدمات القنصلية لأبناء الجالية الأردنية خلال الفترة بين 13 و15 كانون الأول الحالي من الساعة الثامنة والنصف صباحاً ولغاية الساعة الثالثة والنصف عصراً وذلك في فندق كراون بلازا - الخبر.
مدير الأمن العام يلتقي رئيس بعثة الصليب الأحمر في الأردن
التقى مدير الأمن العام اللواء عبيد الله المعايطة، اليوم الخميس، في مكتبه بمديرية الأمن العام، وفداً من بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في الأردن، برئاسة رئيس البعثة سارة أفريلود.
قانونية الأعيان تشرع بمناقشة النظام الداخلي للمجلس
وقال العين طبيشات إن بعض مواد النظام الداخلي للمجلس تحتاج إلى التعديل بحكم التعديلات الدستورية الأخيرة، بما يوائم بيئة العمل التشريعي بشكل عام، وطبيعة مجلس الأعيان ووظيفته بشكل خاص.
الهاشمية والملحقية الثقافية الماليزية تبحثان التعاون الأكاديمي
بحث رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز الزبون والملحق الثقافي الماليزي الدكتور رضوان عبد الرشيد والوفد المرافق له خلال زيارتهم للجامعة اليوم الخميس، سبل تعزيز التعاون الأكاديمي.
الأعيان يستضيف طلبة أميركيين يدرسون في الجامعات الأردنية
التقى مقرر لجنة فلسطين في مجلس الأعيان العين خالد رمضان، اليوم الأربعاء، مجموعة من طلبة الجامعات الأميركية، الذين يدرسون في المملكة، ضمن برامج التبادل الثقافي بين البلدين الصديقين.
مجلس النواب يستكمل تشكيل لجانه النيابية الدائمة
استكمل مجلس النواب خلال الجلسة التي عقدها اليوم الأربعاء، برئاسة رئيس المجلس أحمد الصفدي تشكيل لجانه النيابية الدائمة، والبالغ عددها 15لجنة.
وزيرة التنمية الاجتماعية تبحث وسفيرة الاتحاد الأوروبي التعاون المشترك
بحثت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى في مكتبها اليوم الأربعاء، مع سفيرة الاتحاد الأوربي ماريا هادجيثودوسيو، التعاون المشترك بين الجانبين في مجال دور الإيواء وإصدار نظام بدائل دور الإيواء.
السفير الروماني: الأردن شريك ومساهم كبير بالاستقرار والأمن الاقليميين
قال السفير الروماني في عمان جورج كريستيان مايور ، إن بلاده تعتبر الأردن شريكا ومساهما كبيرا في الاستقرار والأمن الإقليميين، ودليلا حيا على المرونة في مواجهة التحديات المشتركة.
وزير السياحة يلتقي نظيره السعودي في الرياض
ونقل الوزير الفايز، تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد، إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي.
الجامعة العربية تحيي اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني
أحيت الجامعة العربية، اليوم الثلاثاء، "اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني"، وذلك في فاعلية دبلوماسية وثقافية عالية المستوى استضافتها الأمانة العامة بالقاهرة.
وزيرة الدولة للشؤون القانونية تؤكد أهمية التعاون مع دول الاتحاد
اكدت وزيرة الدولة للشؤون القانونية الدكتورة نانسي نمروقة أهمية استمرار التعاون المشترك مع الاتحاد الأوروبي على جميع المستويات، والحرص على تطويره وتعزيزه في مختلف المجالات.
وزير الأوقاف يستقبل سفير بروناي لدى الأردن
وأكد الخلايلة عمق العلاقات التاريخية بين البلدين، ودعمهما الكبير للدين الإسلامي والمسلمين، مستعرضا دور الوزارة في رعاية المساجد ومتابعتها، بهدف جعلها منارة للدين ونشر للفكر الإسلامي الصحيح، مشيرا إلى أن جميع المساجد في المملكة تشرف عليها الوزارة.
النجار تطلع على التحضيرات لحفل ختام احتفالية إربد عاصمة للثقافة العربية
واستمعت النجار خلال زيارتها لمحافظة إربد، من رئيس المكتب التنفيذي للاحتفالية المهندس منذر البطاينة ومدير ثقافة إربد عاقل الخوالدة، إلى التحضيرات الجارية لحفل الختام وتفاصيله.
مركز الإنعاش القلبي الرئوي يحصل على اعتماد اميركي
حصل مركز الإنعاش القلبي الرئوي التابع لوزارة الصحة على الاعتماد الرسمي من جمعية القلب الاميركية لتدريب كوادر الوزارة على هذا النوع من الإنعاش المتقدم .
1   2   3   > الأخير