أخر الأخبار
قضايا تحت المجهر
الروابدة: الأردن مدماك في بناء الأمة العربية
قال رئيس الوزراء الأسبق عبد الرؤوف الروابدة، إن الأردن مدماك في بناء الأمة العربية، وواجب الجميع الوقوف مع هذا الوطن، كي يبقى شامخًا.
الملكية لحماية البيئة البحرية تصدر كتاب التراث البحري العقباوي
ويسلط الكتاب الضوء على جزء مهم من التراث المجتمعي البحري، وتحديدا المسميات والمصطلحات والأمثال المتداولة التي لها علاقة بالبحر ومصادره وأنشطته.
رجال الأعمال تؤكد دور مجلس الأعمال الأردني السريلانكي بتعزيز العلاقات الاقتصادية
ثمنت جمعية رجال الأعمال الأردنيين، جهود سفارة جمهورية سيرلانكا الديمقراطية في المملكة، في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين البلدين.
الزراعة تبدأ بتوزيع الغراس بأسعار مدعومة
وقالت الوزارة في بيان اليوم الخميس، إن اسعار الغراس المتوفرة في المحطات مدعومة، وتشمل غراس الزيتون والحمضيات والتين والرمان.
الغذاء والدواء: التخفيضات على السلع الغذائية لا تعني انتهاء صلاحيتها
وقال في بيان صحفي اليوم الخميس، إن السلع الغذائية المتداولة في المملكة كافة بما فيها المخفضة، تخضع لإجراءات رقابية مشددة وتحاليل مخبرية لضمان تحقيقها لاشتراطات الصلاحية والجودة اللازمة قبل تداولها في الأسواق.
الصمادي: المنتجات الوطنية تمتلك فرصا واسعة لزيادتها بالسوق الأوروبية
أكد عضو مجلس إدارة جمعية الأعمال الأردنية الأوروبية (جيبا)، محمد الصمادي، أن المنتجات الوطنية تمتلك فرصا واسعة لزيادة حصتها بالسوق الأوروبية؛ نظرا لجودتها وتنافسيتها العالية
لقاء في إربد يبحث حلولا لمعيقات قطاع الإسكان
وأكد رئيس بلدية إربد الكبرى الدكتور نبيل الكوفحي خلال اللقاء، أن البلدية ملتزمة بالوعود التي قطعتها في التعامل مع إجراءات المستثمرين وفق آليات تيسر وتسهل إتمامها وإنجازها بأقل وقت وجهد.
حماية المستهلك تدعو المواطنين الى استخدام الباص السريع
دعت الجمعية الوطنية لحماية المستهلك المواطنين إلى استخدام الباص السريع وباص عمان في تنقلاتهم اليومية توفيرا للوقت والجهد والتكلفة بسبب الازدحامات المرورية التي تشهدها العاصمة عمان هذه الأيام، خاصة في أوقات الدوام الرسمي.
زيادة لافتة في أعداد زوار مادبا بعد فوزها بلقب عاصمة السياحة العربية
أعلن مدير سياحة مادبا، وائل الجعنيني أن المدينة شهدت هذا العام زيادة لافتة في أعداد الزوار إليها من الأردنيين إلى 38 ألفا حتى نهاية تشرين الأول الماضي، ومن الأجانب إلى 345 ألفا مقارنة بــ 80 ألفا العام الماضي، وذلك بعد إعلان فوزها بلقب عاصمة السياحة العربية لعام 2022.
المياه: حملات لضبط مخالفات الصهاريج وهدر المياه
دعا وزير المياه والري المهندس محمد النجار إلى زيادة وتعزيز أوجه التعاون والتنسيق مع الإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة من أجل ضبط المخالفين كافة، والتأكد من نوعية مياه الصهاريج لحماية البيئة والصحة والمصادر المائية، والحد من الهدر المائي في مختلف المناطق.
العين النمري: العمل الحزبي تجاوز الانغلاق الايدولوجي
وتناول النمري في اللقاء الذي حضره رئيس الجامعة الدكتور احمد الخصاونة واكثر من 500 طالب وطالبة مستقبل الاردن في ضوء مشروع التحديث وواقع التيارات السياسية بين الماضي والحاضر وفكر الديمقراطية الاجتماعية ومستقبلها كحزب سياسي في الأردن.
رئيس محكمة الجنايات يمدِّد حظر النَّشر في جريمة قتل بجرش
وطلب الرَّئيس التعميم على وسائل الإعلام المرئي والمسموع ووسائل التواصل الاجتماعي للتقيد بالاستمرار بعدم نشر أي معلومات تتعلق بالموضوع أو مجريات المحاكمة.
التربية: تعليق دوام المدارس في العقبة والبادية الجنوبية
كما قرر مدير التربية والتعليم للبادية الجنوبية حمد الحجايا، تعليق الدوام في مناطق الاختصاص للسبب ذاته.
الأمن العام تحذر من الضباب وتوخي الحيطة من الانزلاقات
وحذرت المديرية من خطر تشكل السيول في الأودية والأماكن المنخفضة، سيما في جنوب وشرق المملكة، داعية السائقين الى أخذ الحيطة والحذر من خطر الانزلاقات على الطرق الخارجية بسبب هطول الأمطار .
أمانة عمان الكبري تعلن الطوارئ المتوسطة
ودعا الرحامنة المواطنين للاتصال على ارقام مركز الاتصال الموحد (102 و 117180) في حال رصد أي ملاحظة.
1   2   3   > الأخير