أخر الأخبار
أسرار الكاشف
رشاد حسين.. إخواني جديد في البيت الأبيض
وأوضح الموقع الأمريكي بريتبارت أن رشاد حسين كان يسعى إلى "تحويل البيت الأبيض من موقفه المعادي للجماعات والمنظمات الإسلامية المتطرفة في العالم، وفي مقدمتهم الإخوان، إلى أكبر وأهم داعم لهم".
تايمز: قطر حوّلت ملايين الدولارات إلى جبهة النصرة
وجاء في الدعوى أن مكتباً خاصاً لأمير قطر كان في قلب الطرق السرية التي أمكن من خلالها تحويل الأموال إلى "جبهة النصرة" التابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي.
وول ستريت جورنال: هكذا ستتقاسم إيران و”القاعدة” و”داعش” أفغانستان
والواضح أن القوات المسلحة ومعها مجتمع الإستخبارات يدركان ذلك، ولذلك أوصيا بالإبقاء على قوة لمكافحة الإرهاب في أفغانستان.
محاربة الفساد في بغداد.. الملاحقات تطال “مافيات” الكهرباء والميليشيات تتحرك
مصادر رسمية عراقية أكدت اعتقال رئيس "حزب الحل" جمال الكربولي على خلفية تهم فساد، وهو من أبرز المقربين للميليشيات التابعة لإيران في العراق.
السلطات التركية تتستّر على مقتل جنودها بطريقة مريبة
وتمّ الكشف عن العديد من المخالفات في شأن الوفيات المشبوهة لجنود، أُصيب بعضهم في الظهر أو في مؤخرة الرأس.
“ريدين”...ذراع حماس في تركيا لنقل أموال الحرس الثوري إلى غزة
ووفقاً لوزارة الخزانة الأمريكية، ساهمت شركة "ريدين" أيضاً في تحويل الأموال إلى تنظيم داعش الإرهابي في العراق، وسوريا.
تقرير: أردوغان خطط لفصل 63 جنرالاً من الجيش قبل محاولة الإنقلاب
وذكر التقرير الموجود في صندوق البريد الإلكتروني لبيرات ألبيراق قبل حوالي 18 شهراً من محاولة انقلاب 2016، يصنف 1521 عسكرياً في الجيش، على أنهم "مقربين من حركة الخدمة"، كما يشير إلى أنه كان هناك تخطيط لإقالة 63 جنرالاً من الجيش
48 % زيادة في حالات الانتحار خلال حكم أردوغان
وأضاف التقرير أن حالات الانتحار في تركيا ازدادت لأسباب اقتصادية بنسبة 38٪ في الفترة 2017-2019. بينما توفي 232 شخصاً في عام 2017 لأسباب اقتصادية، ارتفع هذا العدد إلى 312 في عام 2019.
تركيا تبيع خليج موغلا لقطر
وقال سريبك، في مقال في صحيفة "سوجو" التركية، إن المحمية تبلغ مساحتها 1.1 مليون متر مربّع، وتقع في منطقة أورتاكنت في منطقة بودروم في موغلا
في ظل توتر العلاقات بين أنقرة والقاهرة.. حماس تتخلى عن حاضنتها التركية
ونقل الموقع عن مصادر إعلامية إشارتها إلى أن التوتر الشديد في العلاقات المصرية التركية صعب على حماس التي من مصلحتها الحفاط على العلاقات الطيبة والحصول على التاييد من الطرفين.
“سرقة أجور” لا سابق لها للعمال في قطر
ويعمل نحو مليوني عامل مهاجر، غالبيتهم من جنوب آسيا - في قطر، والعديد منهم في مشاريع البناء المتعلقة بكأس العالم 2022.
وثيقة تكشف تورط مستشار أردوغان في شبكة إرهابية لجواسيس إيران
ووفقاً لوثيقة قضائية مسربة، حصل عليها الموقع السويدي، إفادات أحد أعضاء التنظيم الإرهابي المدعوم من إيران الملقب "بجيش التحرير الإسلامي".
فضيحة في قطر وإيران بعد كشف ملاذ الظواهري وأبو محمد المصري
ورغم نفي الخارجية الإيرانية ما نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" إلا أن الدلائل والشواهد كافة تشير إلى صحة الواقعة ليتضح من الراعي الحقيقي للإرهاب في المنطقة.
غوردينيز.. العقل المُدبّر لأطماع أردوغان في المتوسط
في مقابلة مع مجلة "لوبوان" الفرنسية، قال: "أنا لست على صلة وثيقة أو عن بعد بالحكومة التركية، وليس خطئي إذا استخدمت نظريتي".
وثائق تكشف اجتماعات سرية بين أردوغان وممول “القاعدة”
وبسبب غضبه من الكشف عن الاجتماع السري مع القاضي في منزله، أمر أردوغان بطرد وسجن ضابطي الشرطة توكوز وكارا ييت، اللذين وثقاً الاجتماع بخريطة خلوية.
1   2   3   > الأخير