أخر الأخبار
أسرار الكاشف
نتائج خطيرة لتحقيقات إسرائيل بشأن 7 أكتوبر
يتوقع أن يكشف الجيش الإسرائيلي في منتصف يوليو المقبل عن نتائج تحقيقاته بشأن أحداث 7 أكتوبر، إلا أن تسريبات كشفت عن نتائج خطيرة لهذه التحقيقات.
لأول مرة.. تفاصيل وثيقة توقعت هجوم 7 أكتوبر قبل أسبوعين
كشفت هيئة البث الإسرائيلية عن وثيقة استخباراتية أعدها الجيش الإسرائيلي في سبتمبر الماضي، تستعرض تدريبات لقوات النخبة في كتائب القسام تتضمن اجتياحا واسعا لمناطق إسرائيلية.
ملابس القسام وكاتم صوت.. كيف تحررت “رهائن النصيرات”؟
كشفت مصادر محلية، تفاصيل جديدة بشأن تحرير الرهائن الأربعة من مخيم النصيرات, وقالت المصادر من قلب الموقع الذي كان يتواجد فيه المحتجزون الإسرائيليون قبل تحريرهم، إن دمارا واسعا أصاب المنطقة عقب عملية "أرنون".
إيران تستهدف الأردن.. وهذا شريط زمني من الدلائل
قاطعة هي البراهين على الرغبة الإيرانية في زعزعة أمن الأردن، وكثيرة دلائلها، ثم إنّ طهران ومنذ البدايات الأولى لحرب غزة، لم تبذل جهدًا في تبييت نواياها تجاه عمّان، وبدت كأنها تساوم بزعزعة استقرار المملكة الهاشمية.
خطة بايدن ومقترح إسرائيل.. الكشف عن نقطة خلاف أساسية
كشفت مصادر إسرائيلية عن نقطة خلاف أساسية بين ما ورد في خطاب الرئيس الأميركي جو بايدن والمقترح الإسرائيلي للتهدئة تتعلق "بمدة استمرار وقف إطلاق النار خلال المفاوضات بين المرحلتين الأولى والثانية".
ماذا بعد طلب مذكرات الجنائية.. هل يعتقل نتنياهو والسنوار؟
طلب مكتب المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية إصدار أوامر لاعتقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يوآف جالانت، وثلاثة من قادة حركة حماس عن اتهامات بارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية منسوبة إليهم.
القضاء على حماس أولوية.. ولا خطة لـ”اليوم التالي” في غزة
مع توقّف المحادثات الهادفة إلى وقف الحرب التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة، لا تزال حكومة بنيامين نتنياهو، تدفع في اتجاه اجتياح مدينة رفح، التي تعدها هدفاً رئيسياً سيمكّنها من إنهاء حربها والقضاء على حركة "حماس".
مصر وإسرائيل و”العدل الدولية”..ما دلالة الخطوة بهذا التوقيت؟
أثار إعلان مصر عزمها التدخل دعما لدعوى جنوب إفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية، تساؤلات بشأن دلالة الخطوة في هذا التوقيت.
تفاصيل الخطة التي اعتمدتها إسرائيل لمواجهة هجوم إيران؟
كشف مسؤول عسكري إسرائيلي الخطة، التي اعتمدتها بلاده، لمواجهة الهجوم الإيراني، وشنت إيران هجوما واسعا على إسرائيل ردا على استهداف قنصليتها في دمشق. وشمل الهجوم مئات الصواريخ والطائرات المسيرة.
كشف “عراب الذكاء الاصطناعي” بمخابرات إسرائيل
خطأ ساذج لكن لا يغتفر أدى إلى الكشف عن هوية رئيس الوحدة 8200 الإسرائيلية ومهندس استراتيجية الذكاء الاصطناعي، والفاعل هو الرجل نفسه.
البرهان وحميدتي... نهاية صداقة أشعلت السودان
"أخوّة الكاب حدّها الباب"، مَثل متداوَل بين العسكريين السودانيين، يعني أن الصداقة بينهم مؤقتة وقابلة للانقلاب إلى عداوة في أي وقت، متى ما تضاربت مصالحهم، وأن خصومتهم ستُحسم بالرصاص والحراب.
قطعة سلاح كشفت القوة المتسللة إلى مجمع الشفاء!
كشفت مصادر فلسطينية، أن الهجوم الإسرائيلي على مستشفى الشفاء في غزة كاد ليكون إنجازاً كبيراً لولا مغادرة قيادات كبيرة في حماس والجهاد الموقع قبل فترة قصيرة من بدء الهجوم ونجت من "فخ المستشفى".
مداهمات غزة تكشف سر “خوادم” حماس
عثرت قوات الجيش الإسرائيلي بعد دخولها إلى قطاع غزة، على خوادم وأجهزة كمبيوتر استخدمتها حماس تحت الأرض ما كشف عن المدى الحقيقي لقدرات الحركة في مجال الاستخبارات.
غالانت يكشف دور أجهزة الكمبيوتر في “فك شيفرة” حماس
قام وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، بتفقد القوات الإسرائيلية في شمالي القطاع، مؤكدا أن الجيش الإسرائيلي لن يتوقف حتى "يفكك حركة حماس".
هجوم 7 أكتوبر تفاصيل جديدة.. ما سر “شرائح اتصالات حماس”
رفع مكتب الرقابة العسكرية في إسرائيل، السرية عن معلومات حساسة تتعلق بهجوم حماس يوم 7 أكتوبر الماضي، أثارت جدلا بشأن خلل أمني محتمل.
1   2   3   > الأخير