أخر الأخبار
10 نجوم ينتظرون كوبا أميركا على أحر من الجمر
10 نجوم ينتظرون كوبا أميركا على أحر من الجمر

الكاشف نيوز - وكالات

ينتظر الجميع انطلاق بطولة كوبا امريكا الخميس، للاستمتاع بالفن اللاتيني الراقي في كرة القدم، حيث تجتمع المواهب والمهارات وكرة القدم الحقيقة في مكان واحد.

البطولة ستجمع عدد كبير من نجوم اللعبة من مختلف الدول بعد انتهاء موسم طويل وشاق كان رائعاً للبعض يتمنوا ان يكون ختامه مسكاً في تشيلي وحزيناً للبعض الأخر يتمنى ان تعوضه البطولة القارية عن الاحباط الذي عاشوه مع انديتهم.

ميسي - الارجنتين

عاش ميسي موسم رائع قاد خلاله فريقه برشلونة لتحقيق الثلاثية التاريخية للمرة الثانية في تاريخ النادي وتاريخه هو الاخر ولكنه لايزال يمني نفسه بانجاز حقيقي مع منتخب بلاده، حيث تنحصر انجازات ميسي الدولية مع المنتخب في ميدالية ذهبية في اولميبياد بكين وبطولة كأس العالم للناشئين عام 2005 ولكن على مستوى المنتخب الاول كان الوصول لنهائي المونديال الماضي هو الانجاز الابرز.

نيمار -  البرازيل

شارك نيمار بقوة في قيادة فريقه برشلونة للثلاثية هو الاخر ويأمل ان ينجح مع زملائه في محو العار الذي لحق بهم بالخسارة التاريخية التي تعرضت لها البرازيل على ارضها في نصف نهائي المونديال امام المانيا بسباعية من خلال تحقيق اللقب القاري والظهور بشكل مختلف تماماً عن المونديال.

تيفيز - الارجنتين

قدم المهاجم الارجنتيني مستوى رائع مع ناديه يوفنتوس وكان سبباً رئيسياً في الفوز بالثنائية المحلية والوصول إلى نهائي دوري الابطال ويأمل تيفيز ان يحقق شيئاً مع منتخب التانجو يعوض به غيابه عن المنتخب طيلة الاعوام الاربعة الماضية لأسباب غير فنية وغير معلنة.

فيدال - تشيلي

اثبت اللاعب التشيلي فيدال من خلال ادائه مع يوفنتوس انه اصبح سليم بنسبة 100% بعدما اثرت العملية الجراحية التي خضع لها في نهاية الموسم الماضي على ادائه في المونديال وابعدته فترة عن بداية الموسم الحالي واصبح جاهزاً تماماً لكوبا امريكا.

سانشيز - تشيلي

يعد المهاجم التشيلي احد ابرز الصفقات في اوروبا خلال الموسم المنقضي بعدما انضم للارسنال قادماً من برشلونة فلعب دوراً رئيسياً في تحقيق فريقه لنتائج رائعة في الدوري والحفاظ على لقب كأس الاتحاد الانجليزي والفوز به للعام الثاني على التوالي.

برافو - تشيلي

اثبت الحارس التشيلي قدرته على حراسة مرمى برشلونة بعد الانضمام إليه الصيف الماضي واجبر المدرب لويس انريكي على اتباع سياسة الدور بينه وبين زميله الالماني تير شتيجن فشارك برافو في كل مباريات الدوري وساهم في الحفاظ على شباك فريقه نظيفة في العديد من المناسبات الهامة.

كارلوس باكا - كولومبيا

قاد المهاجم الكولمبي فريقه اشبيلية الاسباني لدخول التاريخ بتحقيق لقب الدوري الاوروبي للموسم الثاني على التوالي ليصبح فريقه الاكثر تتويجاً بالبطولة الاوروبية برصيد 4 القاب متفوقاً على يوفنتوس وانتر ميلان وليفربول.

رودريجيز - كولومبيا

نجح اللاعب الكولمبي هداف مونديال البرازيل الماضي في تقديم مستوى جيد بعد انضمامه إلى ريال مدريد الاسباني الصيف الماضي ، وبالرغم من فشل فريقه في الفوز باي بطولة هذا الموسم إلا انه كان احد القلائل في الفريق الذي قدم مستوى ثابت ومميز طوال الموسم ولم تلقي عليه الجماهير باي لوم لتراجع النتائج.

كافاني - أوروغواي

قدم مهاجم منتخب اوروجواي مستوى رائع طوال الموسم مسجلاً 27 هدفاً في كل البطولات خلال 50 مباراة شارك فيهم اللاعب ليقود ناديه الفرنسي لتحقيق الثلاثية المحلية للمرة الاولى في تاريخه قبل ان يتوجه إلى تشيلي لقيادة اوروجواي في مشوار الدفاع عن لقبها.

اجويرو - الأرجنتين

بالرغم من الموسم المحبط للغاية الذي عاشه فريق مانشستر سيتي وخسارته لجميع الالقاب هذا الموسم إلا ان المهاجم الشاب نجح في تسجيل 26 هدفاً في الدوري محققاً لقب الهداف للمرة الاولى منذ انضمامه إلى السيتيزن.

دي ماريا - الأرجنتين

لم ينجح اللاعب الارجنتيني في تقديم مستواه المعروف بعد انضمامه إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي قادماً من ريال مدريد متمنياً ان يستعيد مستواه الذي ظهر به مع التانجو في سبتمبر الماضي ضد المانيا ودياً عندما شارك دي ماريا في الاهداف الاربعة التي سكنت شباك بطل العالم اما بالتسجيل او الصناعة.

فالكاو - كولومبيا

قدم الفهد الكولمبي مستوى مخيباً لكل الامال والتطلعات مع مانشستر يونايتد بعد انضمامه إلى الفريق الانجليزي على سبيل الاعارة من موناكو حيث سجل 4 اهداف فقط في 29 مباراة شارك فيها متمنياً ان يعوض غيابه عن مونديال البرازيل والذي حرمته الاصابة من المشاركة فيه.