أخر الأخبار
يقتل والده بسبب إصراره على معالجته من «فيروس سي»
يقتل والده بسبب إصراره على معالجته من «فيروس سي»

القاهرة - الكاشف نيوز

تعدى ابن بالضرب على والده المسن، حتى أفقده الوعي ثم قام بخنقه بشال حتى لفظ انفاسه الأخيرة، بسبب إصرار المجنى عليه على نقل نجله المتهم إلى المستشفى لعلاجه من فيروس سي، بعد تدهور حالته الصحية، وألقي القبض على المتهم وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

تلقى المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث مركز كفر شكر، بلاغا من أهالي قرية كفر تصفا – دائرة المركز، بقيام (م.أ) 25 عامًا، موظف، بقتل والده بمنزلهم، وتم اخطار اللواء عبدالعظيم نصر الدين مدير أمن القليوبية.

وأنتقل على الفور العقيد عبدالله جلال، مفتش مباحث شمال بنها، وتبين وفاة المدعو (أ.م) 60 عامًا، بالمعاش، وبسؤال زوجة المجني عليه، أقرت أن نجل المتوفى يعاني من مرض فيروس سي، منذ فترة طويلة، وأن درجة حرارته مرتفعة منذ يومان وأن الطبيب المعالج قرر نقله إلي المستشفى، وحال محاولة والده نقله للمستشفى قام المذكور بالتعدي عليه بالضرب بعصا على رأسه ثم قام بخنقه بشال حتي لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتم ضبط المتهم، وبمواجهته أعترف بارتكابه الواقعة لكونه يمر بحالة نفسية سيئة بسبب مرضه، وأن والده كان يجبره على الذهاب للمستشفى، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتولت النيابة التحقيق.