أخر الأخبار
يقتل زوجته ويصيب أسرتها لمشادات على الإفطار
يقتل زوجته ويصيب أسرتها لمشادات على الإفطار

القاهرة - الكاشف نيوز

تجرد عامل من مشاعره الإنسانية والرحمة وأطلق وابل من الرصاص من بندقية آلية كانت بحوزته، على زوجته وأسرتها بسبب خلافات عائلية بناحية قرية العمرة بمركز أبوتشت شمال محافظة قنا.

كان اللواء عادل عبدالعظيم، مدير أمن قنا قد تلقى إخطارًا من مستشفى أبوتشت المركزي، بوصول شيماء القذافي الحدادي 25 سنة "ربة منزل، ومقيمة بقرية العمرة بمركز ابوتشت جثة هامدة، كما تم نقل كلًا من "القذافي الحدادي أحمد" 45 سنة، وزوجتة "ناهد البدري سليمان" 38 سنة، وابنتهمن منى، 14 سنة وابنهما شهاب 19 سنة، مصابين بطلقات نارية.

ودلت التحريات الآولية بإشراف العقيدين أحمد فجر رئيس فرع البحث الجنائي وجمال سالمان وكيل فرع البحث الجنائي، والرائد أحمد زكي رئيس مباحث مركز أبوتشت، أن وراء ارتكاب الواقعة، زوج المجني عليها محمود.م.ا" أثناء مشادة كلامية بينهما على الأفطار تطورت إلى تشابك بالأيدي ثم أستخدام سلاح ناري بطريقة عشوائية وهو ما دفع عائلة المجني عليها، عند سماعهم طلقات نارية من منزل ابنتهم، حاول إنقاذها إلا أن المتهم قام بإطلاق أعيرة نارية بشكل جنوني على العائلة جميعها.

تم نقل المصابين إلى مستشفى أبوتشت المركزي ونقل الجثة إلى مستشفى نجع حمادي، وعلي الفور تمكن فريق البحث برئاسة الرائد أحمد زكي رئيس المباحث من القبض على المتهم والسلاح المستخدم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، فيما أخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.