أخر الأخبار
مريض نفسي سعودي يقتل أخاه وابن عمه وآخر رمياً بالرصاص
مريض نفسي سعودي يقتل أخاه وابن عمه وآخر رمياً بالرصاص

الكاشف نيوز - وكالات

أطاحت شرطة منطقة عسير بشاب معتل نفسياً، أقدم على قتل ثلاثة أشخاص وإصابة آخر، بإطلاق النار عليهم من سلاح بحوزته، بمركز خيبر الجنوب التابع لمحافظة خميس مشيط بمنطقة عسير، مساء أمس الثلاثاء.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة عسير الرائد زيد القحطاني، أن شرطة محافظة خميس مشيط تبلغت عن حدوث إطلاق نار نتج عنه مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة آخر، مضيفاً بأنه تم القبض على الجاني، واتضح أنه شاب في العقد الثالث من العمر، وقد أُحيل لمستشفى الصحة النفسية للتأكد من قواه العقلية، ولا يزال التحقيق مستمراً لكشف أسباب وملابسات الحادث.

بدوره روى شاهد عيان تفاصيل وملابسات الجريمة، وقال إن الجاني كان قد هرب يوم الاثنين الماضي من مستوصف طبي، حيث يشكو من مرض نفسي، واستقل سيارته وقام بصدم العابرين بالطريق وصدم المحلات التجارية، فألقت شرطة خيبر القبض عليه، قبل أن يُطلق سراحه.

وأضاف بحسب ما أوردته "الرياض"، بأن الجاني قام في اليوم التالي (يوم الثلاثاء) بأخذ سلاح رشاش محاولاً قتل والده ووالدته وشقيقتيه، غير أن بعض الأشخاص حاولوا منعه، ولكنه أطلق عليهم النار مما أدى إلى قتل أخيه وابن عمه وإصابة ابن عمه الآخر.

وفور ذلك هرب الجاني المذكور من منزله حاملاً سلاحاً رشاشاً بيده، وذهب إلى الشارع العام، وقام بإطلاق النار بشكل عشوائي، مما أدى إلى إصابة أحد المارة، ومن ثم وفاته بعد أن نقل إلى المستشفى، كما ألحقت الطلقات النارية أضراراً بسيارات بعض المارة.