أخر الأخبار
مظاهرة شبابية غاضبة في بيت لحم تطالب عباس بالرحيل (فيديو)
مظاهرة شبابية غاضبة في بيت لحم تطالب عباس بالرحيل (فيديو)

رام الله - الكاشف نيوز : تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لتظاهرة شبابية، قال البعض إنها خرجت مساء أمس السبت في بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة، للمطالبة برحيل رئيس السلطة الوطنية المنتهية ولايته محمود عباس "أبو مازن".

وبحسب ما جاء في مقطع الفيديو المتدوال من قبل النشطاء، اتهم الشبان خلال هتافاتهم التي رددوها في التظاهرة عباس بـ"العمالة" للكيان الإسرائيلي، ورددوا هتافات تطالب برحيله من سدة الحكم.

وكان أبرز الهتافات التي جاءت في المقطع المصور: "يلا ارحل يا عباس".. "يسقط يسقط حكم العسكر".. "يا للعار ويا للعار باعوا الأقصى بالدولار".

وقال أحد المشاركون في التظاهرة، إن سبب خروجهم واحتجاجهم أمام مقر الرئاسة في بيت لحم، هو قمع الأجهزة الأمنية في المدينة لتظاهرة خرجت أول أمس لنصرة المسجد الأقصى المبارك، الذي يشهد هجمة شرسة وغير مسبوقة من جانب سلطات الاحتلال الصهيوني بهدف تقسيمه زمانيًا ومكانيًا.

وتجدر الإشارة إلى أن مقطع فيديو قد انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام، أول أمس يظهر خلاله عناصر من جهاز الشرطة يضربون فتى شارك بمسيرات نصرة الأقصى ضربًا مبرحًا، ومن ثم اعتقاله.

وفور انتشار المقطع المصور خرجت العديد من الفصائل للتنديد بما جاء فيه، وهو ما دفع الأجهزة الأمنية لفتح تحقيق في الحادث، وفق المتحدث باسمها اللواء عدنان الضميري.