أخر الأخبار
رسوم الوزاره لإمتحان التوجيهي ..!
×
الكاشف نيوز :
تتقاضى وزاره التربيه مبلغ 20 دينار كرسوم لإمتحان التوجيهي للدوره الشتويه القادمه, بعض المدارس الخاصه تطلب 50 دينار وتقول أن هذا ما تفرضه الوزاره على طلاب المدارس الخاصه, وبعد التحقق من التربيه تبين أن المبلغ هو 20 دينار.
فبأي قانون ترفع المدارس الخاصه الرسوم وهي تتقاضى ما لها من خلال الرسوم السنويه الباهضه.
نرجوا الاهتمام بهذا الموضوع حتى نشعر أننا في بلد قانون وليس في دكاكين حاره كل من إيده إله.
علي فياض
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 1]
- ترامب: إيران وافقت على “الشفافية النووية” وفتح هرمز
[المشاهدات: 2]
- كندا تخطط لبناء مفاعلات نووية.. ومضاعفة صادرات اليورانيوم
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك