أخر الأخبار
عامل “دليفري” يقتل طالبة ويُصيب ابنة عمها وخادمتها
عامل “دليفري” يقتل طالبة ويُصيب ابنة عمها وخادمتها

القاهرة - الكاشف نيوز

لقيت طالبة جامعيةمصرعها طعنًا بآلة حادة في كفر الشيخ، و أصيبت ابنة عمها والخادمة بعدة طعنات على يد شاب تنكر في ملابس عامل "دليفري" بغرض سرقة الشقة.

وقال مدير مرفق الإسعاف في كفر الشيخ الدكتور أحمد الجنزوري، إن "الغرفة الرئيسية تلقت إخطارًا عن وقوع حادث سرقة في برج البيلي في منطقة تقسيم 2 بجوار البنك الوطني المتحد، حيث قام شاب بالتخفى في زي عامل "دليفري" وصعد إلى الدور الرابع الذي يقيم  فيه رضا البيلي، و دق باب الشقة، وتوجهت للرد ظنًا منها أنها نورهان إبنة عمها، وفوجئت بشخص أمامها يدعى أنَّه "ديلفري" لتوصيل الطلبات للمنازل".

وأضاف الجنزوري، أنَّ  "اللص قام بإخراج آلة حادة للبنت وأراد سرقة الشقة بالإكراه، و خرجت الخادمة بعد اعتداءه على مخدومتها بطعنها في ذراعها، وبعد مناوشات مع الخادمة طعنها أيضًا في قدمها".

وأوضح مدير مرفق الإسعاف في كفر الشيخ،  أنَّ نورهان صبري البيلي (فتاة جامعية) ابنة شقيق رضا البيلي صاحب الشقة، صعدت على صراخ واستغاثة ابنة عمها، وفوجئت باللص أمامها فاشتبكت معه فطعنها طعنة نافذة في بطنها وفر هاربًا".

وأشار إلى أنَّه "توجهت سيارة الإسعاف على الفور إلى مكان الحادث، ونقلتهم كافة إلى مستشفى كفرالشيخ العام، وتبينت خطورة حالة نورهان والتي لقيت مصرعها بعد خروجها من غرفة العمليات مباشرة، و استقرت إصابات ابنة عمها والخادمة".

وجارٍ تحرير محضر في الواقعة، وتتولى النيابة التحقيقات بعد معاينة مكان الحادث.