أخر الأخبار
اغتصاب سيدة عقب هروب عشيقها من بين أحضانها
اغتصاب سيدة عقب هروب عشيقها من بين أحضانها

القاهرة - الكاشف نيوز

اغتصب خفيران ربة منزل تحت تهديد السلاح، بعدما شاهداها في أحضان عشيقها داخل عقار تحت الإنشاء بمدينة الفسطاط، وتمكن رجال المباحث من ضبطهم.

تلقى قسم شرطة مصر القديمة، بلاغا من “سماح. س. ع” ربة منزل، إنها تركت مسكن الزوجية إثر خلافها مع والدة زوجها واستقلت “توك توك” لتوصيلها لمسكن أحد أقاربها إلا أنها توجهت صحبة السائق لمسكنه وأقامت بصحبته لمدة يومين وعقب ذلك توجها لعقار تحت الإنشاء كائن بالمجاورة الثانية بمنطقة الفسطاط دائرة القسم وعاشرها جنسيا برضاها، وأثناء ذلك شاهدهما خفيران بالمنطقة فتعديا عليهما بالضرب وتمكن السائق من الفرار وتركها فتعدى عليها الخفيران جنسيا كرها عنها واستوليا منها على 2 غويشة، دبله ذهب ثم أطلقا سراحها فتوجهت لمسكن شقيقتها ثم حضرت للإبلاغ.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم بإرشاد المجني عليها من ضبط سائق الـ”توك توك” وتبين أنه “ك. س. د”، وبمواجهته بأقوال المبلغة أيدها، وبإجراء التحريات بمكان الواقعة أمكن تحديد المتهمان وتبين أنهما “م. ش. ر”، خفير والسابق إتهامه في 26 قضية و”ت. ع”، خفير والسابق إتهامه في 19 قضية، بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

وتمكنت المباحث من ضبط المسروقات لدي صديقة الثاني “نعمة. م”، ربه منزل ومقيمة ـ دائرة قسم شرطة منشأة ناصر، بعرض المتهمان والمضبوطات على المجني عليها تعرفت عليهما وإتهمتهما بالتعدى عليها جنسيا كرها عنها والاستيلاء على متعلقاتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 208 لسنة 2016م جنح القسم.