أخر الأخبار
شاب يذبح صديقه بسبب “كيس سكر”
شاب يذبح صديقه بسبب “كيس سكر”

القاهرة - الكاشف نيوز

جريمة قتل بشعة هزت أرجاء منطقة العجوزة، ينطبق عليها المثل القائل «الهزار قلب بجد»، بعد أن أقدم شاب كويتى الجنسية على قتل صديقه، «ابن بلده» داخل مسكن شباب، بسبب رفضه النزول من المسكن لشراء «كيس سكر»، ليتحول الأمر من مجرد مزاح إلى جريمة قتل، أذهلت من شاهدوها، بعد أن أحضر المتهم سكينا من المطبخ، وطعن المجنى عليه فى رقبته، وأصاب شقيقه، وألقت أجهزة الأمن القبض عليه خلال ٢٤ ساعة.

«البوابة» التقت بالمتهم «عبدالله. م»، وتحدثت معه عن ارتكابه للجريمة، وكانت أولى كلماته: «لم أكن أتخيل أبدًا أن تتحول المشاجرة بيننا إلى ارتكابى لجريمة قتل، لكن الشيطان هو من دفعنى لذلك، بعد أن طلبت منهم أن ينزل أحدهم لشراء «كيس سكر»، فبدأت وصلة مزاح انتهت بإطلاقهم بعض العبارات المسيئة على وعن يوم الواقعة قال المتهم: «كنا نجلس بالمنزل أنا والمجنى عليه ومعه شقيقه واثنان آخران، وجميعنا من دولة الكويت، وجئنا إلى مصر لكى نكمل الدراسات العليا، وكنت أنا المسئول عن جمع الأموال وإنفاقها على الطعام وطلبات المنزل، ويوم الواقعة كنا نجلس جميعًا معًا، وأردنا أن نشرب كوبًا من الشاى، ولم نجد سكر فى المنزل، فطلبت منهم أن ينزل أحدهم لشرائه، ولكن الجميع رفضوا، وبدأوا فى وصلة من الضحك، وبدأ المجنى عليه وشقيقه يطلقان بعض الألفاظ المسيئة لى».

واستكمل المتهم حديثه قائلًا: «لم أتمالك أعصابى وتشاجرت معه، وحدث بيننا تشابك بالأيدى، وتدخل باقى زملائنا لفض هذا النزاع، فذهبت وأخذت «سكينًا» من المطبخ، فوجدت «مبارك» شقيق المجنى عليه يقول لى «أنت مجنون بتعمل إيه» وكان يعتقد أننى أمزح معه، ولم يتأكد من أننى فقدت أعصابى، إلا بعد أن أصبته بالسكينة، فتركنى، وكان المجنى عليه يجلس ويشاهد الموقف، ولم أشعر بنفسى ودون تردد انهلت عليه بطعنة نافذة بالرقبة أمام باقى زملائنا، واختتم المتهم حديثه قائلًا: «فى أول الأمر لم أندم على فعلتى، وكان الشيطان قد تملك منى، ولكن بعد ذلك شعرت أننى أخذت حقى منه، وشعرت بالندم على فعلتى، وأتمنى من الله أن يسامحنى على تلك الجريمة، ولكن هو من اضطرنى لذلك هو وشقيقه بسبب وصلة الشتائم المسيئة التى وجهها لى».

وكان قد تلقى مأمور قسم العجوزة، بلاغا من الأهالي بحدوث جريمة قتل، وتم تشكيل قوة من مباحث القسم، تحت اشراف اللواء" خالد شلبي" مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، والعميد "محمد عبدالتواب" رئيس القطاع، والمقدم "أحمد الوليلي" رئيس المباحث، النقيب مصطفى عبدالله، معاون المباحث، وبالانتقال إلى مكان الواقعة، وبالكشف عن هوية المجنى عليه، تبين أنه يدعى "فهد. خ. م" 25 عامًا، كويتى، ومُصاب بجرح غائر في منطقة الرقبة عن طريق طعنة سكين، واصابة شقيقه "مبارك" بجرح نافذ في اليد.

وتمكنت القوات من تحديد هوية المتهم وملاحقته، ونجحت في القبض على "عبدالله. م" 27 عاما، طالب كويتي مقيم بالعجوزة، كما نجحت في ضبط السلاح المستخدم في الجريمة "سكين"، وبمواجهته اعترف بالواقعة، وأقر بقتل المجنى عليه وطعن شقيقه بعد نشوب مشاجرة بينهما بسبب النزول لشراء سكر، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم عرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وأمر المستشار "بدر مروان" مدير نيابة حوادث شمال الجيزة، بحبسه 4 أيام.