أخر الأخبار
يقتل زوجته ويخفي جثتها ببرميل باطون
يقتل زوجته ويخفي جثتها ببرميل باطون

القاهرة - الكاشف نيوز

قضت محكمة جنايات محافظة البحر الأحمر المصرية، بحبس أردني الجنسية 7 سنوات، لقتله زوجته المصرية وإخفاء جثتها داخل برميل خرسانة لإخفاء معالم جريمته بمدينة الغردقة.

وبحسب “اليوم السابع″ ترجع تفاصيل تلك الواقعة لشهر فبراير 2014 حيث شهد شارع الشيراتون السياحي بالغردقة جريمة قتل بعد أن عثر مالك عقار على جثة سيدة داخل برميل حديدي داخل حمام إحدى الشقق السكنية التي كانت مؤجرة لشخص أردني الجنسية متزوج من سيدتين مصرية وأردنية، منذ عام وكان يستغلها كنادي صحي.

وتبين من تحقيقات المباحث آنذاك أن وراء ارتكاب الجريمة زوج المجي عليها الأردني الجنسية بعد حدوث مشاجرة بينهما، وأن مالك العقار حصل على حكم قضائي بفتح إحدى الشقق السكنية التي كانت مؤجرة لشخص أردني الجنسية، ولم يقم بسداد الإيجار منذ عام، وبعد فتح الشقة عثر على برميل حديدي داخل الحمام وبداخله جثة متحللة لسيدة، حيث تم وضع كمية من الخرسانة والكتل الأسمنتية داخل البرميل لإخفاء الجثة، إضافة إلى العثور على عدد من عبوات مياه النار الحارقة.

كما تبين وأن المتهم الأردني الجنسية كان متزوجا من سيدة أردنية وأخرى مصرية، ورفض سداد الإيجار الشهري وقام بإغلاق الشقة بعد قتل المجني عليها، وقدم بلاغا عن تغيبها وغادر الغردقة منذ عام، وأكد التقرير المبدئي لمفتش الصحة أن الجثة مر عليها أكثر من عام ولا يوجد أي أثر للجثة إلا الرأس.

وتمكنت مباحث قسم أول الغردقة من إلقاء القبض على المتهم والذي اعترف أنه تزوج المجني عليها منذ فترة على أنها فتاة بكر، وتبين أنها متزوجة من قبل وحدثت بينهما عدة مشاجرات وقامت المجني عليها بتهديده بقتله وقتل طفله من الزوجة الثانية إذا حاول تطليقها.