أخر الأخبار
يذبح والدته ويفصل رأسها عن جسدها والسبب غريب
يذبح والدته ويفصل رأسها عن جسدها والسبب غريب

الكاشف نيوز - وكالات

حدثت هذة الجريمة الشنعاء فى بنى ملال وهى مدينة مغربية ، وهى حديثة النشأة ، وكانت الجريمة فى حوالى الساعة الخامسة صباحاً ، لاحيث أن قام هذا الشاب بذبح والدته حتى أن وصلت به وحشيتة وقلبه الجاحد ، أن يقوم بذبحها حتى يفصل رأسها عن جسدها ، وحيث أنه ذبحها من الوريد إلى الوريد ، فإذا نظرنا إلى هذة الجريمة نكاد أن لا نصدقها.

ووحشية هذا الشاب لم تأتى هباءاً ، وحسب المصادر الموجودة ومقربة ، فإن هذا  الشاب القاتل الذي ليس فى قلبه رحمة ، كان في حالة من الهيجان بعد أن رفضت والدته إعطاءه بعض المال وذلك من أجل أن يشتري المخدرات، ولم يسمع هذا الشاب إلى طلبات أمه وتوسلاتها إلى أن يكف عن إرتكاب هذة الجريمة البشعة ، وأن يؤذي أمه التى ربته وسهرت من أجله ، إلا أنه قام بذبحها بواسطة سكين من الحجم الكبير وقام بذبحها داخل وهم داخل المنزل فى ظل غياب الناس لأنهم نائمون ، والمنزل أصبح غارق بدماء والدته. .

وبعد أن سمعت الشرطة المغربية عن هذة الجريمة ، ذهبت إلى مكان الحادثة ، وتم الإمساك بهذا الشاب ، وتم إستجوابه ، لماذا فعل فعلته الغريبة ، وكان هذا الشاب مداوم على تعاطي المخدرات ، وعلى إصر ذلك تم نقل جثة والدته إلى المستودع المخصص للأموات بالمستشفى الجهودي فى مدينة بني ملال.