أخر الأخبار
النائب أبو شمالة يتحدث عن قضية فساد كبرى تحتاج لتحقيق فوري
النائب أبو شمالة يتحدث عن قضية فساد كبرى تحتاج لتحقيق فوري

رام الله - الكاشف نيوز : قال النائب في المجلس الاتشريعي، ماجد أبو شمالة، الأربعاء، إن الشعب الفلسطيني يملك طاقات تكاد تكون هي الأكثر تمييز في العالم رغم الظروف التي يعيشها من احتلال واقتصاد مدمر وسعي حثيث للتجهيل.

وقال القيادي في حركة فتح، عبر صفتحة الرسمية على فيسبوك: " على الرغم من الظروف التي يمر بها شعبنا، إلا أنه اثبت على انه قادر على الصمود وإدراك العالم بل والمساهمة في بناءه رغم كل المعيقات والعراقيل التي توضع في طريقه".

وأضاف أبو شمالة: "لكن إشارة الإنذار التي دقت منذ أكثر من عشر سنوات، وتسارع علو صوتها في السنوات الثماني الأخيرة , هو الإنذار بالخطر الذي أصاب جيل كامل من شعبنا، جيل من الشباب الخريجين والمؤهلين لخوض غمار الحياة واعمار الكون لكن مواهبهم دفنت بين الحروب والانقسام وتجاهل الحكومات والأحزاب والقيادات لمتطلبات نموهم وتطورهم الطبيعي وإشراكهم ليكونوا فاعلين في المجتمع".

وتابع: "بظني تلك قضية فساد كبرى تحتاج لتحقيق جدي , والاهم سرعة معالجة وإدراك ما يمكن إدراكه في معالجة هذه الخطيئة الكبرى التي أصابت الآلاف من أبناءنا الشباب من الخريجين والمؤهلين".

وإختتم حديثه قائلاً: "المحبط والمحزن انه حتى اللحظة لا توجد مؤشرات على البدء في معالجة هذه الخطيئة ومازال خريجينا وشبابنا المؤهل لان يصنع شيء يدفع ثمن هذا التجاهل فماذا انتم فاعلون ؟؟؟".