أخر الأخبار
وفود اردنية تقدم واجب العزاء بالشهيد الزيود
وفود اردنية تقدم واجب العزاء بالشهيد الزيود

الزرقاء - الكاشف نيوز : عم بيت عزاء الشهيد الرائد راشد حسين الزيود وفود من المواطنين وابناء العشائر والحزبيين والنقابيين والمهنيين والرياضيين ومختلف ممثلي مؤسسات المجتمع المدني من مختلف محافظات المملكة لتقديم واجب العزاء ومشاركة آل الزيود واهل الشهيد الذي فاضت روحه الطاهرة الى ربها دفاع عن ثرى الاردن الطهور.
واكدوا اعتزازهم وفخرهم بالشهيد ورفاقه الابطال من منتسبي القوات المسلحة والاجهزة الامنية الباسلة الذين يسهرون على امن الوطن واستقراره وحماية ممتلكاته لتحقيق الراحة والاستقرار لأبنائه واستمرارية مسيرة الخير والمحبة التي ارادها قائد الوطن سبيلا وهدفا ليكون الاردن على الدوام وطن العزم والعزيمة.
وثمنوا مواقف والد الشهيد وكلماته النيرة التي اكدت ان الاردن فيه من الرجال ما يجعله واحة امن واستقرار ومركز اعتدال منه تنطلق الاسس التي ترتقي بالإنسان ومكانته بعيدا عن العنف والارهاب والتطرف الذي لم يكن الا عدوا لكل اردني حر شريف، مؤكدين وقوفهم وقفة رجل واحد خلف القيادة الهاشمية.
كما ام بيت العزاء وفد من الجالية الاردنية في سلطنة عمان حضروا لتقديم واجب العزاء، مثمنين دور القوات المسلحة والاجهزة الامنية والاعتزاز برجالاتها الغر الميامين في مواجهة الزمر الارهابية الخارجة على  القانون.
واكد والد الشهيد ان وقفة ابناء الاردن تعبر عن اصالتهم ووقوفهم كرجل واحد في مواجهة كل ما يعكر صفو الوطن وامنه واستقراره، مبينا ان الاردن بقيادته الهاشمية الحكيمة لن يكون الا في المقدمة ولن يكون الا وطن السلام والامن والاستقرار في طليعة البلدان وفخر الاوطان.
واشار الى ان التضحيات بالأرواح من اجل الوطن وسلامته واجب على كل اردني اصيل، وان الشهادة ستبقى عنوان الصغار والكبار لحماية وطنهم والذود عن ترابه الطهور وان التضحيات عادة اردنية درج على طريقها ابناء الوطن منذ فجر التاريخ، فالاردن يعتبر منبعا من منابع الرجولة التي لا تنضب ولا تنتهي وسيستمر ابناء الوطن بالعطاء والنماء، وان الشهيد راشد ارتقى برتبته وتدرج من نقيب الى مرتبة شهيد فاضت روحه الى ربها في جنات النعيم، وهو ابن كل بيت اردني يعتز بوطنه ومليكه.