أخر الأخبار
محافظ اربد: إعادة الانتشار بمسرح العملية الأمنية لتطهيره من المخلفات
محافظ اربد: إعادة الانتشار بمسرح العملية الأمنية لتطهيره من المخلفات

عمان - الكاشف نيوز : نفى محافظ اربد الدكتور سعد شهاب ما رددته بعض مواقع التواصل الاجتماعي من تجدد العملية الامنية في مدينة اربد .
موضحا ان الاجهزة الامنية تقوم بعملية تطهير مسرح العملية الامنية من مخلفاتها، محذرا مرددي الاشاعات من مغبة ترديد هذه الاشاعات تحت طائلة المساءلة القانونية. من جهة اخرى، واصلت الوفود الشعبية زيارة مصابي العملية الامنية من مرتبات الاجهزة الامنية مقدمين لهم الورود والحلويات داعين لهم بالشفاء العاجل ليعودوا الى مواقعهم في حماية امن الاردن وامانه مع زملائهم لمرتبات قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية .
وكان وفد من غرفة صناعة اربد برئاسة رئيس الغرفة هاني ابو حسان وعدد من اعضاء الهيئة العامة قد زاروا صباح امس المصابين وقدموا لهم الهدايا. من جانبه، اكد الناطق الاعلامي في مديرية الامن العام الرائد عامر السرطاوي ان اعادة الانتشار الامني في شارع حكما باربد امس ضمن محيط المكان الذي وقعت فيه عملية اربد ضد الارهابيين هو احترازي لا اكثر. واكد ان هذا الانتشار الامني من قوات الدرك والامن العام والدفاع المدني غايته تمشيط المنطقة التي وقعت بها المداهمة الامنية واجراء مسح شامل ضمن المحيط الذي كان يختبئ فيه الارهابيون بهدف تطهير المنطقة، وهو اجراء طبيعي يتم بعد أي عملية امنية.  وشدد السرطاوي على ان الانتشار الامني في شارع حكما ليس له علاقة باي مداهمات جديدة وان ما تناقله مواطنون عن حدوث مداهمات جديدة باربد غير صحيح على الاطلاق.
يشار الى الحياة عادت لطبيعتها في مدينة اربد، اذ ان تحركات المواطنين في الاسواق التجارية والمولات ووسط اربد التجاري كانت اعتيادية.