أخر الأخبار
ابن يقتل والده في نهار رمضان بالقاهرة
ابن يقتل والده في نهار رمضان بالقاهرة

القاهرة - الكاشف نيوز

ألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة القبض على مريض نفسي بعد قيامه بقتل والده بمنطقة حدائق القبة في نهار شهر رمضان.

وكان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة حدائق القبة قد تلقوا بلاغا من شرطة النجدة بمشاجرة وحالة وفاة في شارع محمد رمضان من شارع محمد خضر بدائرة القسم، وبالانتقال عثر على جثة المدعو زكي نصار أحمد (75سنة بالمعاش)، مصابا بطعنة أعلى الصدر من الجهة اليسرى.

وبالفحص تبين نشوب مشادة كلامية بين المتوفي ونجله المدعو محمد (30 سنة) حاصل على ليسانس حقوق، مقيم في شارع أحمد محروس من شارع ترعة القبة بدائرة القسم "مريض نفسي"، تطورت إلى مشاجرة قام خلالها بالتعدي على والده باستخدام سلاح أبيض (سكين)، محدثا إصابته المشار إليها والتي أودت بحياته.

وقد تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة بمعاونة الأهالي من ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم بالواقعة، وتبين إصابته بثلاث طعنات بالصدر، وتم نقله إلى مستشفى الزيتون التخصصي لتلقي العلاج وتم صرفه.

وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر بأنه عقب ارتكابه الواقعة قام بإحداث إصابته بنفسه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي قررت حبس المتهم 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق.