أخر الأخبار
مسلّح يقتل كريستينا غريمي... وينتحر
مسلّح يقتل كريستينا غريمي... وينتحر

الكاشف نيوز - وكالات

أعلنت الشرطة الأميركية على مواقع التواصل الاجتماعي أمس مصرع المغنية كريستينا غريمي (22 عاماً ــ الصورة) بعدما أطلق مسلح النار عليها في اليوم نفسه، خلال حفلة في مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأميركية.

وبحسب «وكالة الصحافة الفرنسية»، ذكرت إدارة شرطة أورلاندو على تويتر أنّ غريمي التي اشتهرت بعد مشاركتها في برنامج المواهب الغنائية التلفزيوني «ذا فويس»، كانت تهدي تواقيعها للمعجبين مع أعضاء الفريق الغنائي Before You Exit الذي قدّمت فقرتها الغنائية معه قبل أن يقترب منها مسلح ويفتح النار عليها.
وأضافت الشرطة أنّ المعتدي يُدعى كيفين جيمس لويبل (27 عاماً) من سانت بيترسبورغ في فلوريدا، وأنّه مات متأثراً بإصابته بطلق ناري أطلقه على نفسه بعدما تصدّى له شقيق المغنية، موضحةً أنّه جاء إلى فلوريدا خصيصاً للاعتداء عليها لكن دوافعه لم تُعرف بعد، وأنّه كان يحمل «مسدسين وسكيناً».
وحلّت غريمي في المركز الثالث من برنامج «ذا فويس» في عام 2014، والذي يبث على شبكة «أن بي سي». وبعد الإعلان عن الجريمة، غرّدت إدارة البرنامج، قائلة: «نشعر بالحزن البالغ».
وقال قائد شرطة أورلاندو جون ماين للصحافيين إنّه ليس للمشتبه به سجل جنائي ولا يوجد ما يشير إلى أنّه يعرف الضحية، مضيفاً: «ربما كان من المعجبين بها لكنه فقد صوابه. المحققون سيفتشون منزل المشتبه به وسيفحصون هاتفه المحمول وجهاز الكمبيوتر الخاص به قبل الكشف عن مزيد من المعلومات».