أخر الأخبار
بائع أغنام يقتل شريكه بسبب خلاف حول 1000 درهم
بائع أغنام يقتل شريكه بسبب خلاف حول 1000 درهم

الكاشف نيوز - وكالات

اهتز السوق الأسبوعي لمدينة الفقيه بن صالح أمس، على وقع جريمة خطيرة نفذها شخص يتاجر في الأغنام، في حق شريكه، حيث أقدم الجاني على توجيه طعنة غادرة للضحية بعد خلاف نشب بينهما حول مبلغ مالي زهيد يعادل ألف درهم.

أسباب الجريمة تعود، بحسب ما أفاد به مصدر أمني، إلى خلاف بسيط تطور إلى عراك وجه خلاله فلاح وبائع أغنام، في الخامسة والعشرين من العمر، طعنة غائرة لشريكه (30 سنة) بواسطة سكين .

وقد استنفر الحادث، عناصر الشرطة والوقاية المدنية بالمدينة، التي حلت بعين  المكان حيث تم نقل الضحية إلى المستشفى الإقليمي بالمدينة لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بمجرد وصوله إليه، ليتم نقله إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال قصد التشريح وتحديد أسباب الوفاة، فيما تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة الفقيه بن صالح من إلقاء القبض على المشتبه به، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وفور استكمال البحث الجاري معه في القضية ، ستتم إحالة الموقوف على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال،  من أجل تهم تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت بواسطة السلاح الأبيض.