أخر الأخبار
يقتل قريبه قبل زفافه ويدفنه في شقته
يقتل قريبه قبل زفافه ويدفنه في شقته

شقيق المجنى عليه يكتشف الجريمة بسبب موبايل.. والمتهم استولى على الأموال وخرج لشراء المخدرات.

اعتقد «خالد»، صاحب الثلاثين ربيعا، أنه سينجو من فعلته، وأنه لن يتمكن أحد من اكتشاف جريمته، التى وصفت بأنها من أبشع الجرائم التى ارتكبت فى القليوبية، فبعد أن قتل قريبه، «عمرو»، البالغ من العمر ٢٧ عاما، قرر دفنه داخل شقته، ثم فر هاربا حتى تمكن ضباط قسم الخصوص من القبض عليه، بعدما أبلغ عنه شقيق المجنى عليه.

انتقلت القوات إلى موقع الجريمة، وتبين وجود جثة المجنى عليه مدفونة بالجزء السفلى بصالة شقته بالطابق الأرضى، مكبلة القدمين واليدين والرقبة من الخلف، وبمناظرتها تبين وجود عدة إصابات بها عبارة عن جروح طعنية نافذة بالصدر والرقبة من الخلف ومنتصف الظهر، وجرح قطعى بالرأس من الخلف وآخر بالأذن اليمنى.

أمام المقدم محمد عرفان، رئيس المباحث، وقف المتهم لا يحرك ساكنا، لا يعرف من أين يبدأ حديثه عن جريمته، وكيف تخلص من قريبه بدم بارد، دون أن تشفع له صلة القرابة، وحين تحدث قال: «كنت عارف إن معه فلوس، عشان فرحه قرب، فاستغليت الفرصة وقتلته وحاولت التخلص من الجثة حتى لا يعثر عليها أحد.. منذ الصغر وأفراد عائلتى يعتمدون علىّ، عملت مبكرا فى الورش، واكتسبت خبرة، وعملت فى ورشة «حدادة»، لسنوات، لكنى سرت فى طريق الجريمة، وأصبحت مسجل خطر».

وعن جريمته قال: «أخبرنى المجنى عليه، وهو قريبى، أن فرحه سيكون خلال أيام، ويرغب فى شراء بعض المستلزمات لتجهيز منزله، وطلب منى الذهاب لمعاونته فى الشراء، وفى طريقنا التقينا شقيقه الأكبر وأخبرناه بوجهتنا، ثم انصرفنا، وفى الطريق أخرج المجنى عليه مبلغا ماليا من جيبه وكان كبيرا، فلعب الشيطان فى رأسى وقررت سرقته، فطلبت منه الذهاب معى إلى منزلى بحجة جلب بعض النقود، وحين دخلنا حاولت سرقة نقوده لكنه قاومنى، لذا أخرجت المطواة وانهلت عليه طعنا، حتى سقط غارقا فى دمائه، بعدها قيدته من القدمين واليدين، وحفرت فى صالة الشقة ووضعته داخل الحفرة، بعد أن استوليت على ٤٧٥٠ جنيها وهاتفه المحمول، ثم خرجت لشراء بعض المخدرات، وبعد ساعات فوجئت بشقيق المجنى عليه يبحث عنى، وحين رآنى تشاجر معى، وسألنى عن مكان شقيقه، فأخبرته بأنه تركنى وذهب، لم يقتنع وحاول التعدى علىّ، ليسقط هاتف المجنى عليه من ملابسى، فأدرك أننى على علم بمكانه، وظل يضربنى حتى أخبرته بأننى تخلصت منه ودفنته فى الشقة». سجل الجانى الإجرامى طويل، فقد سجن فى جريمة نصب بالقضية رقم ٣٤٨٤٤ جنح قسم أول مدينة نصر لسنة ٢٠٠٤، كما اتهم فى قضية خيانة أمانة وسجن فى القضية رقم ٣٥٩٥ جنح قسم المطرية لسنة ٢٠٠٤، كما اتهم فى قضايا مخدرات. وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه ٤ أيام على ذمة التحقيق بتهمة القتل.