أخر الأخبار
مجرم يقتل زميله العزيز .. والسبب ؟؟؟
مجرم يقتل زميله العزيز .. والسبب ؟؟؟

القاهرة - الكاشف نيوز

كشف المسجل خطر الذى قتل صديقه «المسجل» بمركز «قويسنا» فى محافظة المنوفية عن سبب ارتكابه الواقعة، مؤكدًا أن القتيل كان صديقه المقرب واشتركا معًا فى ارتكاب العديد من الجرائم المتنوعة، ودخلا السجن سويا، إلا أن «الضحية» استغل تلك الصداقة فى التقرب من شقيقتى القاتل وأقام معهما علاقات حميمية وأفقدهما عذريتهما.

وقال فى اعترافاته أمام النيابة العامة: «كنا داخل السجن سويًا، وما أن خرج قبلى إلا وأوصيته بأن يعتنى بشقيقتى، وأعطيته مبلغًا ماليًا حتى ينفق عليهما منه، كانتا يعرفانه جيدًا لأنه صديقى المقرب، لكنه خان الصداقة وأنشأ علاقة عاطفية مع شقيقتى (شيماء ومبروكة) كل منهما على حدة، دون أن تعرف الأخرى»، وأضاف: «ضحك عليهما بكلامه المعسول، وأقام معهما علاقة حميمية، وأفقدهما عذريتهما».

وتابع المتهم: «بعد أن قضيت فترة عقوبتى وخرجت من السجن علمت من أصدقائى بالمنطقة أن المجنى عليه كان يتردد على المنزل فى غيابى، فقلت دى وصيتى ليه للاعتناء بهما، لكن علمت بعد ذلك أنه كانت العلاقة أكبر من ذلك، وأنه كانت تربطه علاقة غير شرعية بهما، جن جنونى مما سمعته، وذهبت إلى شقيقتى فاعترفت كل منهما بأنه سيطر على عقلهما، وأقام علاقة معهما».

وأشار إلى أنه اتصل بالمجنى عليه، وواجهه بما حدث فلم ينكر أبدًا، فتبادلا بعض الألفاظ المسيئة، وهدده بالاستمرار فى تلك العلاقة غير الشرعية، ومن هنا قرر الانتقام.

وأضاف: «اتصلت به مرة أخرى، وطلب منى نتقابل عشان كل واحد ياخد حقه، واللى يقدر يخلص على التانى، وهددنى بقتلى، اتفقنا على الميعاد والمكان المحدد لنتقابل معا، بالفعل ذهبت له وأخذت بندقية خرطوش، وفور وصولى وجدته يقف بانتظارى وبحوزته سلاح أبيض، فأطلقت عليه وابلًا من طلقات الخرطوش حتى سقط غارقًا فى دمائه، وغادرت مكان الحادث».