أخر الأخبار
خطفه بعد درس القرآن ودفنه حياً مع مصحفه !
خطفه بعد درس القرآن ودفنه حياً مع مصحفه !

القاهرة - الكاشف نيوز

بسبب الطمع ونهب الأموال تجرد رجلا من إنسانيته وسمح للشيطان أن يسيطر على عقله وقلبه وقام بكل جبن بخطف طفل يدعى “أنس” ثمانية أعوام من قرية “نزلة خيان” بمدينة أبو كبير بمحافظة الشرقية بمصر وتخلص منه ولم يرحمه.

وتعود تفاصيل الواقعة عند إختفاء الطفل أنس حيث أفادت مصادر أمنية أن المتهم قام بخطف الطفل والتخلص منه بعد أن تعرف عليه الطفل خوفا من الفضيحة.

وأوضحت المصادر أن المتهم قد قام بخطف الطفل أثناء عودته من درس القرأن وقام بدفن الطفل حيا ومعه المصحف عندما أصر الطفل على عدم ترك المصحف من يده رغم تهديد الجاني له بعد أن تعرف عليه .

وأضافت المصادر أنه تم إخطار مدير المباحث الجنائية اللواء هشام خطاب بلاغا بالعثور على جثة طفل فقامت قوة من المباحث بالتوجه الى مكان الحادث وعمل التحريات اللازمة فتبين لها أن الجثة للطفل أنس أحمد حسين وتم القبض علي المتهم ويدعي”يحيى إ م إ” 42 عاما ويعمل سائق توك توك وجار الطفل.

وأعترف أنه قام بخطفه لكي يطلب من أهله فدية مالية 2 مليون جنية لآن الطفل أنس هو الولد الوحيد على بنتين مشيرا أن الطفل تعرف علية فتخلص منه وقام بدفنه حيا وكان معه المصحف بغرفة طيور ملكه تبعد 40 مترا عن منزل أسرته وتم عمل محضر بالواقعة وتم عرضة على النيابة العامة للتحقيق.