أخر الأخبار
الحساينة: صرف أموال المنحة الكويتية للمتضررين من الدفعة الثانية السبت المقبل
×
قطاع غزة-الكاشف نيوز:أعلن وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد محمد الحساينة، عن صرف الدفعة المالية الثانية للمستفيدين من المنحة الكويتية القائمة الأولى والبالغ عددهم 305، السبت المقبل، بتوجيهات وتعليمات رئيس الوزراء رامي الحمد الله.
وقال الحساينة في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، إن الأموال الخاصة بالمنحة الكويتية وصلت والآن موجودة في بنك فلسطين، وسيتم توزيع الأموال المخصصة للمستفيدين منها والمتضررين من الحرب الأخيرة، مؤكداً انه سيكون لها الأثر الملموس على عملية إعادة الاعمار.
وشكر الشعب الكويتي أميرا وحكومة على دعمهم لأبناء شعبنا ووقوفهم بجانب القضية الفلسطينية، متمنيا أن تتواصل جهود الدعم والمساندة لأبناء شعبنا.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
[المشاهدات: 1]
- المنظمة البحرية الدولية تكشف حالة مضيق هرمز بعد الاتفاق
[المشاهدات: 2]
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك