أخر الأخبار
لبّد: إرباك على جدول التوزيع.. العمل بنظام 6 ساعات وصل
×
قطاع غزة-الكاشف نيوز:أفاد مسؤول الإعلام بشركة توزيع كهرباء محافظات قطاع غزة، طارق لبّد، بأن إرباكاً سيظهر على جدول التوزيع، الذي سيعود للعمل بنظام 6 ساعات وصل مُقابل 12 ساعة قطع.
وأوضح لبّد أن سبب الإرباك يعود إلى توقف أحد مولدات الكهرباء بمحطة التوليد الوحيدة في قطاع غزة، إضافة لتعطل خطوط الكهرباء المصرية التي تغذي محافظة رفح جنوباً.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
[المشاهدات: 1]
- المنظمة البحرية الدولية تكشف حالة مضيق هرمز بعد الاتفاق
[المشاهدات: 2]
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك