أخر الأخبار
الاحتلال يعدم فتاة بدم بارد على حاجز زعترة جنوب نابلس
×
نابلس-الكاشف نيوز: أعدمت قوات الإحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، فتاة فلسطينية على حاجز زعترة جنوب نابلس بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن.
وأطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي النار مباشرة على الفتاة بدعوى محاولتها تنفيذ عملية طعن.
والشهيدة هي الشابة:رحيق شجيع محمد يوسف متزوجة وتبلغ من العمر 19 عاماً من نابلس عصيرة الشمالية
وأغلقت قوات الاحتلال الحاجز في أعقاب الحادث ومنعت مرور المركبات، في حين وصلت الى المكان تعزيزات عسكرية كبيرة.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
[المشاهدات: 1]
- المنظمة البحرية الدولية تكشف حالة مضيق هرمز بعد الاتفاق
[المشاهدات: 2]
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك