أخر الأخبار
“وطنيون ” يستعد لليوم الوطني لإنهاء الانقسام في غزة والضفة
“وطنيون ” يستعد لليوم الوطني لإنهاء الانقسام في غزة والضفة

قطاع غزة-الكاشف نيوز: يستعد حراك "وطنيون لإنهاء الإنقسام واستعادة الوحدة الوطنية" بتحضيراته وتجهيزاته لليوم الوطني لإنهاء الإنقسام والذي دعوا إليه ليكون عامل ضغط حقيقي على الجميع الوطني من أجل إنهاء الحالة الخاطئة التي يعيشها الشعب الفلسطيني ويتحمل تبعاتها بشكل يومي وعلى حساب حياته وسلامته الصحية والمعيشية ، وحرية الحركة وحرية الرأي والتعبير .

وقال المنسق العام لوطنيون يسري درويش ان هذا الحراك يأتي في إطار الجهود الوطنية التي يبذلها الحراك للضغط الشعبي لإنهاء الانقسام السياسي البغيض والذي انعكس علي الحالة الوطنية عامة.
ومن جهدتها دعت د رانية اللوح عضو لجنة السكرتارية جماهير شعبنا للزحف يوم السبت والمشاركة في الوقفة والتي تعبر عن حالة الغضب الشعبي ازاء حالة الانقسام، والتي اضرت بالمصلحة الوطنية ودمرت النسيج الوطني والاجتماعي والثقافي.
وأضافت اللوح :" ان الأوان لاتخاذ خطوات جادة اتجاه الحالة الخاطئة والشاذة التي يعاني منها مجتمعنا الفلسطيني".
وحسب المصدر إنجاح اليوم الوطني لإنهاء الانقسام والذي دعاإليه وطنيون سيكون وقفة سلمية للتعبير عن رفض حالة الإنقسام الداخلي وسيكون موافقاً ليوم السبت 22 أكتوبر في ساحة الجندي المجهول بغزة الساعة 12 وبالتزامن مع الاخوة في الضفة الغربية في ساحة الشهيد ياسر عرفات.