أخر الأخبار
شهاب : خطاب هام للأمين العام في مهرجان الجهاد الإسلامي الجمعة
شهاب : خطاب هام للأمين العام في مهرجان الجهاد الإسلامي الجمعة

قطاع غزة-الكاشف نيوز: أكد مدير المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي في غزة، داوود شهاب، أن مهرجان الحركة الذي سيجري عقده بعد غد الجمعة، يكتسب أهمية كبيرة هذا العام خاصة أنه يأتي في ظل تحديات كبيرة تتعلق بالقضية الفلسطينية ومركزيتها، مشدداً على أن المهرجان يأتي تأكيدا على خيار المقاومة واحتضان ودعم الجماهير لها.

وقال شهاب أيضا إن الأمين العام للحركة سيلقي خطاباً هاماً خلال المهرجان يتحدث خلاله حول ملفات فلسطينية هامة، لافتاً إلى أن الجهاد الإسلامي تسعى لإيصال عدة رسائل من خلال المهرجان.

وأضاف شهاب، أن المهرجان يقدم رسالة واضحة لكل من يراهن على إشاعة حالة الإحباط في الساحة الفلسطينية ويأس الجماهير، لافتاً إلى أن من يحاول ذلك لن ينجح خاصة أن الجماهير الفلسطينية قوية برغم كل الصعاب ومؤمنة بالحق الفلسطيني ولن ينتزع منه إيمانه بثوابته.

وأشار إلى أن الإنجاز الحقيقي للشعب الفلسطيني يحسب بمدى اقترابه من تحقيق أهدافه ونيل حريته وحرية الأسرى وتحرير المقدسات وتحقيق الوحدة الفلسطينية الداخلية ولم الشمل وتوحيد المشروع الوطني الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وتابع: "لم يعد لدينا وقت نضيعه خارج دائرة المقاومة وخارج حدود العمل المقاوم"، مبيناً أن المهرجان وطني بامتياز ويعمل على حشد كافة الجماهير الفلسطينية من مختلف الأطر والفصائل الفلسطينية؛ كما أنه يأتي تأكيد على خيار المقاومة، وفق شهاب.