أخر الأخبار
الحمد الله يتسلّم تقرير ديوان الموظفين لعام 2013-2015
×
رام الله-الكاشف نيوز: تسلّم رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله، في مكتبه برام الله اليوم الخميس، التقرير السنوي لديوان الموظفين لعام 2013-2015، من رئيس الديوان موسى أبو زيد والوفد المرافق له.
واطّلع رئيس الوزراء من أبو زيد على أهم الإنجازات والنقلة النوعية التي حققها الديوان في الأعوام السابقة، من خلال التعاون بين كافة مؤسسات الدولة.
وأشاد رئيس الوزراء بجهود الديوان والقائمين عليه في ترسيخ مبادئ الشفافية ومواكبة التطور الإداري في الوظيفة العمومية، وتكامل الأدوار بين الديوان والمؤسسات الحكومية، الذي يشكل نموذجا يحتذى به على مستوى الإقليم.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
[المشاهدات: 1]
- المنظمة البحرية الدولية تكشف حالة مضيق هرمز بعد الاتفاق
[المشاهدات: 2]
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك