أخر الأخبار
الثاني خلال أسبوع وفاة شاب أثناء عمله في أنفاق حماس في غزة
×
قطاع غزة-الكاشف نيوز: توفي مساء اليوم الإثنين، مواطن بعد تعرضه لحادث عرضي أثناء عمله في أحد الأنفاق في خانيونس جنوب قطاع غزة.
ونعت كتائب القسام في بيانها العسكري نشرعلى موقعها الإلكتروني الشاب: أمير جابر أبو طعيمة (21 عاماً) من خانيونس إثر تعرضه لحادث عرضي أثناء عمله في أحد أنفاق المقاومة
ويعد أبو طعيمة الشاب الثاني الذي يلقى حتفه هذا الأسبوع بعد وفاة الشاب: أنس سلامة أبو لاشين من مخيم المغازي وسط قطاع غزة أثناء عمله في أحد الأنفاق في المنطقة الوسطى.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
[المشاهدات: 1]
- المنظمة البحرية الدولية تكشف حالة مضيق هرمز بعد الاتفاق
[المشاهدات: 2]
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك