أخر الأخبار
فرج للقادة : أنا مستهدف من داخل الجهاز ومكتب الرئيس!!
فرج للقادة : أنا مستهدف من داخل الجهاز ومكتب الرئيس!!

رام الله - الكاشف نيوز : كشف ضابط كبير في جهاز المخابرات الفلسطيني ان " رئيس الجهاز اللواء ماجد فرج بات محبطا ومتوترا في الأسابيع الأخيرة وهو يرى أمامه كل معلومات وتقارير وأنشطة الجهاز باتت مكشوفة وتنشر أولا بأول " .

واكد الضابط الكبير ان " فرج عقد في الساعة السابعة والنصف من مساء امس اجتماعا طارئا لقيادة الجهاز ، وحرص على الحضور قبل الموعد الى مقر الجهاز في المقر الواقع بحي المصيون الراقي في مدينة رام الله ، ولم يغادر الاجتماع قبل نهايته كما اعتاد دوما ان يفعل ، وان الاجتماع قد عقد بحضور جميع القادة باستثناء شخص واحد بداعي السفر ".

وكشف الضابط الكبير ان فرج حاول خلال الاجتماع ان يبدو قويا ومتماسكا خاصة في ظل مجموعة من التقارير التي نشرها ان لايت برس في الآونة الاخيرة ، عن أدوار مشبوهة يقوم بها رئيس الجهاز مع عدد محدود من " جماعته " خاصة أولئك الذين احضرهم معه من جهاز الاستخبارات العسكرية "  

وقال الضابط المذكور " حاول على طول مدة الاجتماع ان يقنعنا بان ان لايت برس وبالتعاون مع أطراف فلسطينية بعضها موجود في داخل مكتب الرئاسة والبعض الآخر داخل الجهاز يحاولون استهداف المخابرات العامة وإنجازاتها الخارجية منها خاصة ، وان هناك من يسرب لـ ان لايت برس المعلومات والتقارير من الجهاز ومن الرئاسة " .

و أضاف الضابط نقلا عن فرج " الاستهداف ليس لي بشخصي ، لكن الهدف هو الجهاز نفسه ، وما يتم من تسريبات إنما تحصل لأغراض ومصالح شخصية للبعض هنا في الجهاز ، أو هناك في مكتب الرئيس " .

وشدد فرج على أهمية كشف الثغرات والتدقيق و المتابعة والتفكير بآليات جديدة لكشف الأشخاص والإطاحة بسمعتهم بين الناس سواء كانوا من داخل الجهاز أو من الرئاسة .

و أضاف الضابط الكبير " الغريب ان احد قادة الجهاز وهو معروف بانتقاداته وهجومه الدائم على ماجد فرج ظل يردد طوال مدة عقد الاجتماع كلمة " صحيح " وهو يهز برأسه موافقا اللواء فرج على كل كلمة من كلماته " .