أخر الأخبار
الإحتلال يعتقل 28 مواطناً خلال حملة مداهمة في الضفة والقدس المحتلتين
الإحتلال يعتقل 28 مواطناً خلال حملة مداهمة في الضفة والقدس المحتلتين

القدس المحتلة-الكاشف نيوز:أفادت مصادر حقوقية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الخميس والليلة الماضية، 28 مواطنًا من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية ومدينة القدس المحتلتيْن.
وقالت جمعية "نادي الأسير الفلسطيني" في بيان لها اليوم، إن قوات الاحتلال اعتقلت 11 فلسطينيًا من محافظة بيت لحم، أغلبهم من بلدة الخضر جنوبي المدينة، و5 آخرين من بلدة عزون شرقي قلقيلية، و3 من محافظة رام الله والبيرة، و4 معتقلين من القدس وضواحيها، بينهم فتيان.
ووفقًا لرصد الجمعية الحقوقية الفلسطينية، فقد اعتقل الاحتلال أيضًا مواطنيْن من مدينة نابلس، شمال القدس، بينهم أسير محرر، وآخرين من محافظتي سلفيت وجنين.
وذكرت جمعية نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنًا من مدينة الخليل (جنوب القدس المحتلة).

وشنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات واقتحامات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين.
وذكر تقرير لـ"جيش الاحتلال " أن قواته اعتقلت ثمانية فلسطينيين وصفهم بـ"المطلوبين"، بينهم سبعة بدعوى ممارسة نشاطات تتعلق بمقاومة الجيش والمستوطنين.
ووفقًا لتقرير الاحتلال، فإن الاعتقالات طالت فلسطينيًا من بلدة قباطية جنوبي جنين، وآخر من قرية خربثا المصباح غربي رام الله، ومواطنيْن اثنين من مدينة نابلس، بدعوى علاقتهما بحركة حماس.

وأضاف أن القوات الإسرائيلية اعتقلت فلسطينيين من بلدة عزون شرقي قلقيلية، ومعتقل واحد من بلدة قراوة بني حسان غربي سلفيت، وفلسطينيًا من مدينة بيت لحم.
وادعى جيش الاحتلال أنه ضبط معدات وأسلحة ووسائل قتالية، خلال حملة دهم وتفتيش في بلدة عزون، شرقي قلقيلية.
ودهم جيش الاحتلال، في بيت لحم، صباح اليوم بلدة الخضر، ونصب حاجزًا عسكريًا داخلها وشرع بإيقاف وتفتيش العديد من المواطنين الفلسطينيين والتنكيل بهم، كما استولى على منزل أحد المواطنين وحوله إلى مركز تحقيق.