أخر الأخبار
طقس خريفي اليوم وانخفاض درجات الحرارة غدا
طقس خريفي اليوم وانخفاض درجات الحرارة غدا

عمان – الكاشف نيوز : تكون الاجواء، اليوم الاحد، خريفية معتدلة في معظم مناطق المملكة وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم منخفضة، خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة يوم غد الاثنين لتكون حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، والأجواء لطيفة في المناطق الجبلية العالية ومعتدلة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحياناً خاصة في المناطق الصحراوية.
واشار التقرير الى ان الأجواء يوم الثلاثاء تكون لطيفة في المناطق الجبلية العالية ومعتدلة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، ومع ساعات المساء تتكاثر الغيوم المنخفضة تدريجياً لتصبح الأجواء غائمة جزئياً ويحتمل في ساعات الليل سقوط زخات من المطر في شمال المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان اليوم ما بين 26-13 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 27 – 16 والمناطق الجنوبية 23-9 ، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 31 والصغرى 19 درجة.